"ماندارين سايغون" في هوشي منه عام ۲٠۲٠

الأربعاء 23 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

أعلنت مجموعة فنادق ماندرين أورينتال أنها ستدير فندقًا جديدًا في مدينة هوشي منه في فيتنام ، ومن المقرر افتتاحه في عام ۲٠۲٠.
سيحتوي فندق ماندارين أوريانتل في سايغون على ۲۲٧ غرفة وجناحًا وستّة مطاعم وبارات ومجموعة من مساحات الاجتماعات والحفلات ومركز للياقة البدنية وسبا في Mandarin Oriental ومسبح في الهواء الطلق.
فندق مميز ضمن موقع مميز
وسيشكل مكان الإقامة هذا الذي سيطلق عليه اسم ماندارين أوريانتل في سايغون Saigon Mandarin Oriental، جزءًا من يونيون سكوير سايغون ، وهو مبنى تجاري في قلب المدينة ، والذي يخضع حاليًا لأعمال الترميم والصيانة والتجديد.
ويقع الفندق في الطوابق العليا من هذا المجمع المتعدد الاستخدامات ، والذي سيضم أيضًا مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة الفاخرة العالمية. أمّا صاحب المشروع فهو شركة يونيون سكوير المحدودة Union Square Company Limited.
يقع فندق Mandarin Oriental، Saigon بجوار دار سايغون للأوبرا ومبنى People’s Committee وعلى مسافة قريبة من معظم المعالم الرئيسية في المدينة. يعد موقعه مثاليًا للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بمناطق التسوق وتناول الطعام النابضة بالحياة في المدينة.
 
لماذا الفييتنام وتحديداً هوشي منه؟ 
وفي هذا الصدد، قال جيمس رايلي ، الرئيس التنفيذي للمجموعة في فندق Mandarin Oriental أنّ مدينة هوشي منه هي المركز التجاري الرائد في فيتنام وفي قلب اقتصاد البلاد سريع النمو. وأضاف: "يسعدنا أن نفتتح فندقًا في موقع متميز في المدينة. ونحن نتطلع إلى العمل مع شركائنا من أجل خلق تجربة عالمية المستوى وتحقيق أعلى مستوى من التميز في خدمة ماندارين أورينتال إلى فيتنام لأول مرة". 
ومن جهته، أشار جوناثان أوو ، مدير عام يونيون سكوير سايغون أنّه بفضل تصميمه الاستثنائي واللغة والتاريخ والثقافة ، من المتوقع أن يصبح ميدان يونيون سايغون وجهة بارزة. وقال: "يسعدنا الترحيب بمنتدى ماندرين أورينتال لهذا المشروع ، والذي لن يرفع مستوى الضيافة الفخمة في المدينة فحسب ، بل سيزيد من الوعي بفيتنام على المستوى الدولي".