ماذا لو تمكنت من الإقامة في منتجع فاخر على مدار العام؟

الاثنين 21 أيار 2018 من قبل : IMPACT PORTER NOVELLI

ماذا لو تمكنت من الإقامة في منتجع فاخر على مدار العام؟

حتى القاطنون في أرقى المنازل في العالم سيعترفون بأن لا شيء يفوق متعة الإقامة في منتجعك المفضّل خلال فترات العطلة في عُمان لتستمتع بقضاء أوقاتاً ممتعمة، حيث الرفاهية والجمال مع وجود العديد من خيارات التسلية والترفيه والتسوق – فيما تحيط بك أجواء الثقافة العريقة والتراث الغني.

وفيما يفكّر العديد من الناس في إمتلاك أو الإستثمار في وحدات التملّك الحر في السلطنة، فإنه لا يقتصر المستثمرون على العقارات الفاخرة بل يبحثون عن تجربة الحياة الفارهة التي يرونها في المشاريع الجديدة ذات المستوى العالمي مثل الموج مسقط، أول مجمع سياحي متكامل في السلطنة.

ولّت الأيام التي تقتصر فيها فخامة المنازل على الدخول إلى بهوٍ أنيق ومبنى ذي تصميم فريد مع إطلالة جميلة وحوض سباحة وتجهيزات بأعلى المواصفات. لا شك أن كل ذلك رائع، ولكنه لم يعد أمراً إستثنائياً أبداً الآن خاصة في مكان مثل السلطنة، حيث تتمتع معظم المشاريع السكنية الجديدة، بغض النظر عن حجمها، بجودة ممتازة عموماً فيما تقدمه من وحدات سكنية ومرافق ترفيهية وتجارية أخرى.

فما يبحث عنه العملاء بالفعل هو تجربة الرفاهية الشاملة التي تتجاوز الجدران الزجاجية في مساكنهم الفاخرة، إذ يتطلعون إلى تجربة حياة المنتجعات في منازلهم، والشعور بالاستيقاظ براحة تامة في جناح فخم، والخروج إلى وجهة راقية تضم مختلف المرافق والخدمات.  

حيث يسعى الموج مسقط عبر مشروع جمان واحد على تحويل تجربة المنتجعات الفاخرة التي تشتهر بها السلطنة لتكونَ معياراً للحياة اليومية، حيث يعدّ مشروع جمان واحد مجمعاً للشقق الحصرية على طراز المنتجعات، ويرتبط بالمجتمع الحيوي المميّز في الموج مسقط ليمتزج مع خليطٍ مثالي من العناصر السكنية والترفيهية ومرافق الضيافة في مخططه الرئيسي المتكامل.  

تتمتع مساكن جمان واحد بتشطيبات راقية مع وجود بهو فاخر، وذلك لضمان أقصى مستويات الراحة للقاطنيها. وتطلّ النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف على مناظر خلابة لبحر عُمان وعلى مرسى الموج. ومن بين المرافق الأخرى أحواض السباحة الداخلية والخارجية على الأسطح والتي تم تصميمها بطراز يحاكي المنتجعات الراقية، وصالة السكان ومركز اللياقة البدنية والحدائق الغناء. كما تضم مساكن جمان واحد أول باقة من شقق البنتهاوس الفخمة التي تتمتع بمساحاتٍ فسيحة لتمنح سكانها مزيجاً من أنماط  العيش في البيئات المفتوحة والمغلقة في آنٍ واحد مع جدران زجاجية متعددة المستويات.

ولكن ما يميّز المساكن بحقّ هي الخصوصية الحصرية ضمن مجتمع الموج مسقط المزدهر، والذي يضمّ في جنباته 5,000 شخص من 70 جنسية مختلفة. كما تشكل المرافق الصحية والتسلية والترفيه جزءاً أساسياً من تجربة الحياة المثالية في المكان، حيث تقع المساكن عل مقربة من مرسى الموج الحائز على الجوائز، والفنادق الفاخرة وملعب الموج للجولف من تصميم جريغ نورمان، بالإضافة إلى الممشى الذي يوفر عدداً من خيارات المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع بالتجزئة. يمزج هذا المشروع المتكامل بين أنماط الحياة التقليدية والعصرية بإنسجام تام، ليقدم للمقيمين فيه أسلوب حياة عصري يعكس مقومات الثقافة والتقاليد الغنية.

كما يمتاز مجتمع الموج مسقط بإلتزامه التام بممارسات الإستدامة، حيث يحرص على أن يكون وجهة سياحية عالمية ومجتمعاً مستداماً. وإلى جانب ذلك فإنه يعتبر مجتمعاً متميزاً بإطلالته على الواجهة البحرية وتقابله من الجهة الأخرى المساحات الخضراء الواسعة في ملعب الموج للجولف الجميل الذي يعدّ موطناً ووجهة لهجرة مئات الفصائل من الطيور والحياة البرية المتنوعة.

يشار إلى أن شقق جمان واحد تُعدّ جزءً من قطاع جمان المؤلف من مجموعة مبانٍ، ويضم عدداً محدوداً من الشقق التي توفر فرصة فريدة لمالكي المنازل والمستثمرين الراغبين بشراء شقة في موقع حصري واعد بالمزيد من التميّز فيما يواصل الموج مسقط ازدهاره وتنفيذ المزيد من المشاريع الجديدة المخطط لها كالفنادق والمدارس والمرافق الترفيهية الأخرى. 

ومن الجدير بالذكر أن الموج مسقط طرح مؤخراً سلسلة من الشقق السكنية من غرفة نوم وغرفتي نوم ضمن شقق جمان واحد الراقية، لتنضم إلى الشقق ذات البنتهاوس وغيرها المؤلفة من ثلاث غرف نوم. وتم تصميم كل شقة بعناية تامة وبشكل يضمن أجمل إطلالة وأفخم التشطيبات واللمسات.

للمزيد من المعلومات أو لحجز موعد الرجاء الاتصال:

الرقم المجاني: 77776 800

هاتف: +968 2453 4444

www.almouj.com