تمرينك أفضل مع التحديث الجديد من Samsung

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 22 أيار 2018

تمرينك أفضل مع التحديث الجديد من Samsung

 تقدّم Samsung  تحديث ساعتي Gear Fit2  وGear Fit2 Pro  الجديد منها لمحبّي الاهتمام بلياقتهم وصحّتهم.

وسيساعد هذا التحديث الأشخاص على الاستفادة القصوى من تمريناتهم، وأن يصلوا إلى أهداف لياقتهم من خلال المزايا والمعلومات الدّقيقة التي يحتاجونها.

عائداتٌ مهمّة لقطاع اللياقة


شهد العالم، في السنوات الأخيرة، ميلاً إضافيّاً نحو اللياقة والعيش الصّحيّ، وكذلك في الشّرق الأوسط وأفريقيا. وعام 2018، يُتوقّع أن تصل عائدات مجال اللياقة إلى 232 مليون دولار في المنطقة، وأن تتزايد بنسبة أكثر من الرّبع في السّنوات المقبلة، لتصل إلى 292 مليون دولار عام 2022.

الحاجة إلى الأجهزة الملبوسة


وفيما يتّجه النّاس في المنطقة أكثر فأكثر نحو الانتباه على صحّتهم ولياقتهم وتغذيتهم، أصبحت الأجهزة الملبوسة مهمّة ومحبوبة أكثر فأكثر لدى الزّبائن، وتشكّل مصدر أكثر من نصف عائدات المجال. وفي ظلّ كلّ هذه الحاجات، قرّرت Samsung  أن تضيف المزايا المحسّنة إلى ساعتيها Gear Fit2  وGear Fit2 Pro، من أجل تحسين خبرة المستخدم من جميع الزّوايا.

لتحسين عمليّة التمرين...


ويجعل التحديث مراقبة الوزن والتحكّم بالبرنامج ممكنين بالتعاون مع تطبيق Samsung  للصّحة، فيراقب المرء وزنه وتمريناته اليوميّة وغذائه، ويحسب السعرات الحراريّة التي يتناولها والتي خسرها، كما سيمكنه أن يتبع الفيديوهات التي تساعده على التمرّن عبر التلفزيون ومتابعتها ومراقبة تفاعله معها.

...وجعل خبرة المستخدمين أفضل


وتلقّى الجهازان تحديثاتٍ متعدّدة لطريقة عرض المعلومات، فباتت شاشة التمرين أسهل للقراءة وأوضح للرؤية، كما بات بإمكان المستخدم أن يغيّر بطريقة العرض كما يشاء، ليرى أمامه المعلومات التي تهمّه من مدّة التمرين وسرعة النّبض وعدد السّعرات الحراريّة وغيرها.