"النّخيل" تعرض مشاريعها بالأبعاد الثلاثة

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 21 أيار 2018

 صرّحت شركة "نخيل" المتمركزة في دبي أنّها ستكون أوّل شركة تطوير عقاراتٍ في العالم التي تعرض مشاريعها من خلال تكنولوجيا الأبعاد الثّلاثة.

وتقول الشّركة إنّها ستستخدم تكنولوجيا التصوير الفضائي من أجل تقديم خدمة الابتكار الجديد لزبائنها، بشكل ملفّ المشاريع بالأبعاد الثلاثة.

تكنولوجيا سبّاقة لمدينة ذكية


وتُستخدم تكنولوجيا التصوير من الفضاء، التي طوّرتها شركة Zero Technologies  الإماراتيّة، في مشروع "النخيل" السبّاق، Palm Jumeirah، بهدف نقلها لاحقاً إلى المشاريع الأخرى التي ما زالت طور التنفيذ، بحسب المطوّر. وتقول الشّركة إنّ هذه الخطوة تأتي ضمن إطار سعيها إلى تقديم أجدد الخدمات المبتكرة والحلول لزبائنها، تزامناً مع أهداف الحكومة الرّامية إلى المدينة الذّكية.

صورة أوضح للمستثمرين


وتقدّم هذه التكنولوجيا التي ستُستخدم من أجل تحسين التخطيط والتسويق والمبيع، المعلومات الدّقيقة عن مناطق المشاريع، والمناظر من مختلف طوابقها، وكلّ الخدمات والتسهيلات الموجودة في محيطها، ما يسمح للمستثمرين بأن يكونوا على علمٍ أكبر واطّلاع من أجل القيام بقرارات استثمارٍ أوضح.  

إلى المزيد من التطوير


وستكون هذه التكنولوجيا الجديدة متاحة على مستوى العالم، فتشجّع أيضاً الاستثمارات الأجنبيّة في دبي، فيما ستخوّل الشّركة أن تكون الأولى الرائدة في العالم من خلال استخدامها وتقديمها للزّبائن والمستثمرين. وستستمرّ الشّركة بتطوير التكنولوجيا وإضافة المزايا والمعلومات مثل نوع الملك ووضعه إلى آخره.