عطر بنتلي للمسافر الحضري

الاثنين 21 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

عطر بنتلي للمسافر الحضري

 بعد اطلاق عطريMomentum و Momentum Intense ضمن مجموعة Bentley Momentum Collection في العام الماضي، تطلق بنتلي العطر الثالث ضمن هذه المجموعة وهو عطر  Momentum Unlimited.

 خلق تركيبة العطر الحديث والمنعش العطار البارع ميشال المايراك. وعطر بنتلي الجديد مخصّص للمسافر الحضري.

وصف رجل Momentum Unlimited


يوصف رجل Momentum Unlimited بكونه رجلًا عالميًا يسافر للعمل أو للمتعة وهو يستمتع بالرفاهية المطلقة بما في ذلك الحرية، النجاح، الوعي والاندفاع.

وفضلًا عن ذلك، يستلهم رجلMomentum Unlimited وحيه من التحديات وبالنسبة إليه، السماء هي الحدّ.

من نيويورك إلى دبي، لندن وشنغهاي هو دائم التنقّل. وإلى جانب ذلك، يعرف هذا الرجل كيف يعيش اللحظات وهو يحوّل كلّ لحظة من رحلته إلى وقت استثنائي.

روائح العطر


يحتضن عطر بنتلي المعاصر الروائح المميّزة والفريدة من نوعها بما في ذلك  الجريب فروت، التفاح الأخضر المقرمش، الهال، خشب الأرز، نجيل الهند، خشب الصندل، الجلد، المسك والأمبروكسان.

تصريح بنتلي


وعن تصميم زجاجة العطر الجديد، تصرّح بنتلي أنه مستوحى من أفق عامودي شاهق لمدينة حديثة وهو يعكس صورة عطورها الحازمة والنابضة بالحياة.

وتشير بنتلي إلى أن العطر يأتي في زجاجة طويلة، مستطيلة الشكل، ذات وجه مثل ألماسة مرصّعة بالزمرد ومصنوعة من الزجاج الثقيل الفاخر.

وتضيف بنتلي أنه تمّت تغطية زجاجةMomentum Unlimited الجديدة من الأمام والخلف مع الشعار المميّز الخاص بسيارات بنتلي وأن اللون الفضي اللمّاع يغطّي الزجاجة من القاعدة إلى العنق وفي المقابل، تتمتّع الزجاجة بجانبين شفافين وبغطاء نسيجي فضي.

توفّر العطر


وتجدر الاشارة إلى أن عطر Momentum Unlimited متوفّر بزجاجات بحجم ١٠٠ مل ويمكن شراؤه على موقع بنتلي الالكتروني الرسمي www.bentley-fragrances.com.

أحدث الأخبار السبّاقة