أكوافينا مياه عالية الجودة بضمانة NSF

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 20 أيار 2018

أكوافينا مياه عالية الجودة بضمانة NSF

المياه هي من صلب الحياة، وهي عنصر أساسيّ لضمان استمراريّة الإنسان وحماية صحّته من مشاكل وأمراض متنوّعة، وتبقى جودة هذه المياه المعيار الأهمّ في هذا الإطار.

وعلى الرّغم من الأهمّيّة البالغة الّتي ترتبط بدور المياه في حياة النّاس، لا تُجيد بعض العائلات اختيار العلامة التّجاريّة الأنسب الّتي هي أهل للثّقة. فانتقاء العلامة التّجاريّة الفُضلى هو السّبيل لشرب مياه صالحة وللحفاظ على صحّة جيّدة.

التّرطيب حاجة يوميّة ماسّة


في سياق متّصل، يُعتبَر التّرطيب حاجة لكلّ النّاس. لذلك، يوصي الأطبّاء بشرب ليترين من المياه يوميًّا، إذ إنّ شرب هذه الكمّيّة يخفّض نسبة الإصابة بمرض القلب التّاجيّ وارتفاع ضغط الدّمّ والتهاب المسالك البوليّة.

وهنا، لا بُدّ من تسليط الضّوء على نقطة جوهريّة، ألا وهي نوعيّة المياه الّتي ينبغي شربها لتحقيق التّرطيب المطلوب.

فمن المهمّ شرب مياه قليلة الصّوديوم، مثل أكوافينا، لأنّ استهلاك كمّيّات كبيرة من الصّوديوم يضرّ بالكلى ويتسبّب باحتباس المياه في الجسم، فضلًا عن أنّه يزيد ضغط الدّمّ.

أكوافينا: مياه استثنائيّة


تحرص أكوافينا على تأمين مياه ذات جودة عالية وموثوق بها، كما أنّها تحمل همّ النّاس وتسعى إلى حماية صحّتهم من مشاكل كثيرة.

من هذا المنطلق، تُعتبر مياه أكوافينا معدنيّة طبيعيّة مستخرجة من جبل صنّين ومعبّأة مباشرة من المصدر، من دون أن يتمّ المسّ بخصائصها.

علاوة على ذلك، أكوافينا هي مياه قليلة الصّوديوم وغنيّة بالمعادن المفيدة للجسم. كما أنّها تتميّز باحتوائها على الكالسيوم ونسبة جيّدة من المغنيسيوم، علمًا أنّ هذه المعادن تقوّي العظام.

أكوافينا حائزة على ضمانة NSF


إستنادًا إلى كلّ ما تقدّمه مياه أكوافينا، حازت هذه الأخيرة على ضمانة NSF للصّحّة العالميّة، المنظّمة الّتي تضمن معايير الجودة والسّلامة في أكثر من ١٧٠ بلد حول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أنّ NSF هي هيئة شهادات مستقلّة غير حكوميّة وغير هادفة للرّبح لاختبار واعتماد المنتجات للتّحقّق من أنّها تلبّي معايير الصّحّة والسّلامة العامّة،.وهي هيئة معروفة في العالم بخبراتها العلميّة والتّقنيّة في مجال الصّحّة والعلوم البيئيّة.

يُضفي وجود شارة NSF على منتجات أكوافينا تميّزًا عن غيرها من المنتجات المماثلة في السّوق، ويُظهر أنّ علامة أكوافينا تبيع منتجاتها ملتزمة بالجودة والامتثال للمعايير الدّوليّة والسّلامة العامّة.