بولغاري: العطلة القادمة في شانغهاي

من قبل : غابي عقيقيالجمعة 18 أيار 2018

بولغاري: العطلة القادمة في شانغهاي
تتشرّف فنادق ومنتجعات بولغاري Bulgari بالإعلان عن افتتاح ذا بولغاري هوتل شانغهاي The Bvlgari Hotel Shanghai يوم الأربعاء الواقع في ۲٠ يونيو۲٠١٨ ليكون المنشأة السّادسة للعلامة التّجاريّة في المدينة.
 
يقع فندق The Bvlgari Hotel Shanghai على ضفّة نهريّة ذات مناظر خلّابة وعلى بعد دقائق فقط من Bund الشهير ومركز مدينة شنغهاي ، ويقدّم معايير جديدة للإقامة الفاخرة في أكثر المدن الصينية شهرة. بالإضافة الى ذلك، يتميّز الفندق، وكجزء من مشروع SUHE CREEK ذات الرؤية المستقبلية ، بإطلالة شاملة على Bund وأفق Pudong السّاحر.
 
التطبيعة والحداثة
 
ويمزج مكان الإقامة الرّائع هذا بين الطبيعة والتصميم المعاصر وهندسة التراث ، ويجمع بين برج مكون من ٤٨ طابقًا ، ومبنى شنغهاي التّجاري الذي تم تجديده بشكل مهيب والذي تم الانتهاء منه في عام ١٩١٦ والحدائق المورقة الّتي تحيط بالمنطقة بأكملها.
ويحتلّ الفندق الطّوابق الثّمانية العليا من البرج الشاهق الذي ذكرناه أعلاه والذي يضم أيضًا مساكن Bvlgari ، ويضم ٨۲غرفة – ١٩ منها أجنحة رائعة - توفر أجواء حميمة وخدمة شخصية مع تصميم استثنائي.
 
العراقة والتصميم العصري
 
وبما أننا في الشرق الذي يمتاز بأساليبه العلاجيّة والتدليك الشفائي الذي يجتاح العالم،ويخصص فندق بولغاري مساحة ألفي متر مربّع للمنتجعات الصحيّة واللياقة البدنية. بالإضافة الى ذلك، يقدّم مساحة ٥٠٠ متر مربّع مخصصة للحفلات تحمل اسم "بولروم بولغاري". 
أما بالنسبة إلى فنادق ومنتجعات بولغاري الأخرى ، فقد وقّعت الشّركة المعماريّة الإيطاليّة الشّهيرة أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل ، على خارطة التّصميم الدّاخلي للفندق وخلقت تحفة فنّيّة عصريّة برّاقة من خلال مزج الشكل الإيطالي المميز لبولغاري مع طبقات عريقة غنية بتاريخ شنغهاي العريق.