INFINITI QX30 وصلت إلى الأسواق

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 18 أيار 2018

INFINITI QX30  وصلت إلى الأسواق

 أعلنت شركة آرابيان أوتوموبايلز وصول INFINITI QX30  الجديدة كليّاً، سيّارة العبور المدمجة والدّيناميّة من الدّاخل والخارج.

وتقدّم الشّركة السبّاقة المنتمية إلى فريق عبد الوحيد الرّستماني والوكيلة الحصريّة لINFINITI  في دبي، الشّارقة والإمارات الشّماليّة، السيّارة الجديدة بشكلٍ خاصّ إلى مشتري المستوى الأعلى الذين يقدّرون هذا النّوع الرّائد من السيّارات.

أفضل المزايا في سيّارة آمنة للغاية


بالإضافة إلى تصميمها الخارجيّ الرّائع، راحتها الدّاخليّة الكبيرة وأدائها المشوّق، تندرج QX30بين أكثر السيّارات أماناً ضمن فئتها، كما أنّها تقدّم مجموعة واسعة من تكنولوجيّات الأمان الحيويّة وتجنّب الخطر المتأنّيةن مثل نظام مكابح الطّوارئ التي تحسّن خبرة القيادة وتقدّم الأمان الأعلى لجميع الركّاب. ونذكر أيضاً مراقب الرّؤية المجاورة مع حسّاس الأغراض المتنقّلة، ومعاون الرّكن الذّكي الذي يسهّل عمليّة ركن السيّارة إلى حدٍّ بعيد، إلى جانب متحكّم كروز الذّكي المفيد.

نظام المعلومات والتسلية المتطوّر


وتتمتّع السيّارة أيضاً بنظام المعلومات والتسلية الخاصّ، نظام InTouch، الذي ظهر للمرّة الأولى في الINFINITI Q50  الرّائدة، وتطوّر وتجدّد ليلائم الQX30  الجديدة كليّاً، مع ميزة التحكّم باللّمس والمسح من خلال شاشة من نوع HMI  وسبع إنشات. وتتفاعل ميزة التعرّف إلى الصّوت مع نظام المعلومات والتسلية لتحكّمٍ مريحٍ وخالي من استخدام اليدين.

ومن أجل اكتشاف المزايا والتكنولوجيّات الجديدة في INFINITI QX30، ما عليكم سوى حجز الجولات الاختباريّة للسيّارة في مراكز INFINITI  لآرابيان أوتوموبايلز، من أجل خبرةٍ ستفوق توقّعاتكم.