بنك الإمارات دبي الوطني يتفوّق من جديد

من قبل : جوانا رعدالخميس 17 أيار 2018

بنك الإمارات دبي الوطني  يتفوّق من جديد

 حصل بنك الإمارات دبي الوطني، أحد البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، على جائزة "أفضل بنك في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" خلال حفل توزيع جوائز يوروموني للتميّز لعام ٢٠١٨ وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

التكريم والانجازات


تمّ تكريم بنك الإمارات دبي الوطني لأدائه المالي المتميّز في عام ٢٠١٧ مقدّمًا أرباحًا صافيةً قياسيةً بلغت ٨.٣٥ مليار درهمًا في نهاية العام ومعزّزًا الميزانية العمومية مع مزيد من التحسينات في رأس المال، السيولة وجودة الائتمان المستقرّة.

وبالاضافة إلى ذلك، كُرّمَ البنك لالتزامه برقمنة الخدمات المصرفية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وذلك بعد أن قدّم العديد من الحلول المصرفية الرقمية الأولى في السوق ما يوفّر لزبائن المصرف تجربةً مصرفيةً سلسةً تعتمد على التكنولوجيا أولًا جنبًا إلى جنب مع لمسة انسانية.

تعليق السيد شاين نيلسون


وعن الفوز المرموق، قال السيد شاين نيلسون- الرئيس التنفيذي مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني- إنه لشرف كبير أن يُكَرَّم البنك مرّةً أخرى من خلال منحه اثنين من الألقاب الأكثر تميّزًا أثناء حفل توزيع جوائز يوروموني للتميّز لعام ٢٠١٨.

وأضاف أنه في العام الماضي، لم يقدّم البنك أداءً ماليًا قياسيًا فقط بل قدّم أيضًا قائمةً بارزةً مهمةً من الابتكارات الأولى من نوعها في السوق داخل المنطقة.

وأشار السيد شاين إلى أن فلسفة البنك الأساسية التي تركّز على الزبائن، مكّنته من أن يصبح قياديًا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. وصرّح أنه مع تركيز البنك على التوسّع الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط، سيواصل المصرف تعزيز اقتراحه الذي يهدف إلى جعله البنك المفضّل بالنسبة إلى الزبائن، الموظفين والمساهمين.

ابتكارات البنك المهمة


وبتحفيز من مختبر بنك الإمارات دبي الوطني، قدّم البنك العديد من الابتكارات المهمة للقطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة ففي عام ٢٠١٧، أطلق المصرف منصةLiv.-منصة خدمة الشباب من جيل الألفية الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة-، منصةSkyshopper-أول بوابة للتجارة الالكترونية في الشرق الأوسط من مؤسسة خدمات مالية، مفهوم فرع رقمي ذات طراز عصري في مركز دبي التجاري العالمي والكثير من المنصات الأخرى.

البنك ومصدر الوحي


وبصفته البنك الرائد في المنطقة، يُعتَبَر بنك الإمارات دبي الوطني مستوحى من الرؤية التطلعية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان- رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة-، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم- نائب الرئيس- وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي ورئيس مجلس ادارتها.

وتجدر الاشارة إلى أنه في رصيد  بنك الإمارات دبي الوطني العديد من الجوائز المرموقة الأخرى.