رفاهية المنازل تجدونها في بفرلي هيلز

الجمعة 18 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية المنازل تجدونها في بفرلي هيلز

تعرّفوا إلى منزل الرفاهية الخاص بالممثلة Ann Rutherford والمباع بمبلغ 31.9 مليون دولار أمريكي.

تعرّفوا معنا إلى منزل Rutherford المبني على الطراز الفرنسي والذي كان ملكاً للممثلة Ann Rutherford، بطلة فيلم Gone With The Wind، وقد تم بيعه بمبلغ ناهز 31.9 مليون دلار أمريكي.

منزل يعكس أرقى درجات الفخامة


يقع المنزل في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية، ويحيط به سور مع شجيرات خضراء وحدائق مزروعة بمختلف أنواع الأزهار والأشجار الوارفة، كما تبلغ مساحته الإجمالية 10.402 قدماً مربّعاً ويتألّف من خمس غرف نوم وعشرة حمامات.

 


أسلوب يحكي التاريخ


بني المنزل في عام 1938, وهو من تصميم المهندس المعماري بول وليامز، وتم ترميمه وتجديده حديثاً مع إضافة لمسات جديدة وفاخرة إليه من تصميم كريغ رايت الذي أضاف إليه أسلوباً رومانسياً مريحاً.

يعود سحر المنزل إلى الأرضية الخشبية المميزة والأبواب الفرنسية والنوافذ القديمة، كما أن الجدران مغطاة بورق صيني يعود تاريخه ل-200 عام. إن الديكور الداخلي مستوحى من أسلوب ال-Art Déco، ويتضمّن مجموعة من الزجاج من العشرينات والثلاثينات بطراز أوروبي فاخر.

 

ديكور عملي


عند دخولنا إلى المنزل، تقودنا صالة الاستقبال الواسعة إلى درج نصل من خلاله إلى كافة الأقسام: إلى غرفة الجلوس الواسعة وغرفة الطعام التي تتّسع ل-24 شخصاً مع الواجهات البرونزية من باريس والمطلّة على الحديقة وحوض السباحة.

يمكن لسكان المنزل أيضاً أن يحتسوا المشروبات عند البار أو الجلوس في المكتبة بأجواء حميمة وقراءة كتاب مثير للاهتمام، كما يمكنهم قضاء أوقات ممتعة والمنافسة في لعب البلياردو. أما بالنسبة للمطبخ فيتميز بسقفه المغطى بفسيفساء رائعة والذي يتبع له غرفة لتناول الفطور مميزة بأسلوبها العائلي الحميم. يتبع للمنزل أيضاً منزل خاص بحوض السباحة يتضمّن صالة رياضية مع سبا خاص وبار.