عروض Audi الخماسيّة النّجوم في رمضان

من قبل : ليتيسيا الحدادالخميس 17 أيار 2018

عروض Audi  الخماسيّة النّجوم في رمضان

 دعت شركة Audi  في الشّرق الأوسط زبائنها ليستمتعوا بفرصة الخمس نجوم بامتلاكهم لسيّارة Audi  في شهر رمضان 2018.

فحملة الشّركة الحصريّة هذه تعطي الزّبائن مجموعة من الفرص المدروسة السّعر أثناء الشّهر الفضيل، من أجل امتلاك سيّارة جديدة من طرازاتها.

هي الوحيدة التي تقدّم خبرة Audi


وتحت عنوان: "الجميع يقدّم عروض رمضان الجيّدة، ولكن فقط نحن نقدّم لك سيّارة Audi"، تقدّم الحملة المحليّة القيمة العالية للزّبائن أثناء فترة رمضان، والعروض التي تتقدّم الكفالة، الخدمة، الصيانة ورزم المعاونة على الطّرق، بالإضافة إلى الحلول الماليّة الحصريّة من أجل المزيد من راحة البال للمشترين.

لكلّ معرضٍ عروضه


وتقدّم كلّ شركة وكيلة لسيّارات Audi  لزبائنها مجموعة خاصّة وحصريّة من المزايا والإفادات التي تتناسق مع مجموعة السيّارات المتوفّرة في معارضها. لذا يمكن الحصول على التفاصيل المتعلّقة بكلّ عرضٍ مباشرةً من الوكلاء المحلّيين أو مواقعهم الإلكترونيّة.

الشّهر المثالي لاقتناء Audi  جديدة


وقال مدير Audi  في الشّرق الأوسط، إنريكو أتاناسيو: "خلال شهر رمضان المبارك، يلتزم وكلاؤنا بتقديم أفضل مجموعة من السيّارات الجديدة لزبائننا، مع تنوّعٍ واسع من الخيارات، وخبرة الاستملاك المليئة براحة البال الكاملة، ما يجعل هذا الوقت من السّنة مثاليّاً لشراء Audi  جديدة."

ويبقى هذا العرض سارياً حتّى نهاية شهر رمضان المبارك في جميع الشّركات الوكيلة لAudi  في الشّرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، ما عليكم سوى زيارة الموقع التّالي واختيار معرضكم الأقرب: www.audi-me.com/ramadanand.