تميّزوا مع رفاهية Louis Vuitton

من قبل : نانسي فضولالخميس 17 أيار 2018

تميّزوا مع رفاهية Louis Vuitton

تقدّم دار Louis Vuitton ساعة جديدة مفعمة بروح الموضة والرفاهية وتضمّ أفخر أنواع الجلد.

إن ساعة Tambour Grey Titanium الجديدة من Louis Vuitton هي من تصميم كيم جونز، وهي من ضمن المجموعة الخاصة بالرجال لخريف وشتاء 2018. إنها مستوحاة من عالم التسلّق، وتعيد ترجمة الملامح الرئيسية لمجموعة Tambour التي أطلقتها الدار في العام 2002, مع مزيج من اللونين الرمادي والبرتقالي.

تأتي هذه الساعة في علبة من التيتانيوم قياسها 41.5 ملم مع الميناء باللون الرمادي، وتدخله لمسة من اللون البرتقالي الذي يضفي إليه حياةً ورونقاً مميزاً، كما نلاحظ وجود الحرف الأول لاسم الدار V مطبوعاً على طول الميناء بشكل ملفت.

مزايا فريدة من نوعها


تكتمل الساعة مع الحزام الذي يمكن تبديله بسهولة تامّة والمصنوع من جلد التمساح المعدني كما في بعض الحقائب من المجموعة نفسها، لذلك فإنها مصمّمة تخليداً لإصدارات Louis Vuitton الجلدية وتكريماً للحرفيّين الذين ينقلون إلينا تاريخاً من البراعة قديمة الطراز.

بالإضافة إلى ذلك، تغلب روح السفر على هذه الساعة، وهي الروح نفسها التي نجدها في الحقائب والأغراض الجلدية من الدار، وتعزّز Tambour Grey Titanium الترابط بين الموديلات في هذه المجموعة وتبرهن على قدرة الدار على إصدار ساعة متقنة من ناحية التصميم والأداء على حد سواء