طعمٌ خاصٌ لدوري الھندي الممتاز في دبي

الأربعاء 16 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

طعمٌ خاصٌ لدوري الھندي الممتاز في دبي

 تستضيف أكادیمیة الكریكیت في مدینة دبي الریاضیة عددًا من الفعاليات الممتعة والترفيهية أثناء عرض الدوري الھندي الممتاز.

تعرض الصالة المغطاة في أكادیمیة مجلس الكریكیت الدولي جميع مباريات الدوري التي بدأت البارحة والتي تستمرّ حتى السابع والعشرين من شهر مايو الجاري وصولًا إلى النهائيات.

تقام هذه الفعاليات المشوّقة والحماسية في حدیقة أكادیمیة الكریكیت في مدینة دبيالریاضیة. وبذلك، أصبح بامكان محبي رياضة الكريكيت مشاهدة المنافسات الأقوى بين الفرق المختلفة عبر شاشات عرض ضخمة في الصالة المغطاة في الأكاديمية. وتشمل المباريات تلك التأهيلية، التصفيات والمباراة النهائية.

عن موقع الاستضافة


يتّسع الموقع ٧٠٠ شخصًا وهو يوفّر الأجواء العائلية للجماهير ولعشاق الكريكيت ذات الأعمار المختلفة. وتظهر في الموقع الأعلام الملوّنة الخاصة بالفرق المشاركة في الدوري الھندي الممتاز. ويقدّم الموقع أيضًا عددًا كبيرًا من النشاطات المتعلّقة بالكريكيت.

تفتح حديقة الكريكيت أبوابھا قبل ساعة كاملة من انطلاق كلّ مباراة وتستقبل الزوار عند الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر عندما يكون هناك مبارتان وعند الساعة الخامسة والنصف عصرًا عندما يكون هناك مباريات اعتيادية.

عن الدوري الهندي الممتاز


ويُشار إلى أن الدوري الهندي الممتاز الذي يُقام بموسمه الحادي عشر، يحظى باهتمام كبير وبالكثير من الشعبية وهو يجذب أعدادًا هائلةً من المتابعين كلّ سنة من جميع أنحاء العالم.