Coach تتعاون مع ديزني

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 16 أيار 2018

Coach تتعاون مع ديزني

 تقدّم العلامة التجارية الشهيرة Coach مجموعة"A Dark Fairy Tale" من خلال تعاونها الأخير مع ديزني.

عن المجموعة الجديدة


تتّحد Coach من جديد مع ديزني من أجل تقديم تشكيلة حديثة ذات اصدار خاص. تُعتَبَر هذه المجموعة الجديدة جزءًا من تشكيلة Coach لموسم ما قبل خريف ٢٠١٨ وهي تعيد زيارة نغمات ديزني الداكنة.

تجتمع مواضيع التشكيلة الاستثنائية جنبًا إلى جنب مع "القصص الخيالية القوطية الأميركية في نيويورك". وتلعب شخصيات ديزني الكلاسيكية مثل الأميرة النائمة، سنو وايت والأقزام السبعة دور مصدر الالهام لمجموعة A Dark Fairy Tale.

قطع المجموعة


 تضمّ هذه التشكيلة الملابس الرياضية الأميركية والأحذية والحقائب الرياضية مثل الحقائب الغريبة، البلوزات التي تحتضن الزخرفات والطباعات وغيرها الكثير.

عرض القطع


 يعرض هذه القطع ماثيو ديفيدسون، سامويل ويلكن وكوبي ديلجادو ضمن مجموعة صور فريدة من نوعها. ولهذه المناسبة، يتّحد عارضو الأزياء مع المصور نيك ريلي بينثام والمصمّمة اميلي كاره.

تعليق ستيوارت فيفيرز


وعن التعاون مع ديزني، يقول المدير الابداعي في Coach ستيوارت فيفيرز إنه لطالما أحب ديزني في الأفلام وفي العوالم الخيالية التي جذبت مخيلته لعقود عديدة.

ويضيف أنه كان من الممتع استكشاف الجانب المظلم لقصص ديزني والمزج بين حنين ديزني الساحر وبين ابداع Coach لاعادة احياء ذكرياته من هذه القصص الخيالية في اكسسوارات الماركة وملابسها الجاهزة للارتداء. ويشير فيفيرز إلى أن روح ديزني تعزّز بالفعل وجهة نظر الشباب التي تجسّدها Coach.

ويُذكَر أنه يمكن شراء قطع مجموعة A Dark Fairy Tale على موقع الماركة الالكتروني Coach.com.