رفاهية تليق بمهرجان كان السينمائي

من قبل : نانسي فضولالأربعاء 16 أيار 2018

رفاهية تليق بمهرجان كان السينمائي

تألّق النجم مادز ميكلسن بساعة رائعة من Ulysse Nardin خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي.

أطلّ الممثل مادز ميكلسن خلال العرض الأول لفيلمه الجديدArctic  متألقاً ببذلة رسمية في غاية الفخامة، وأكمل إطلالته بساعةUlysse Nardin Executive Skeleton Tourbillon التي تعكس أسلوبه وروحه القوية والمتحرّرة.

ساعة من الصف الأول


تأتي هذه الساعة بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي الممزوج مع لمسات من اللون الأسود الذي يضفي إليها فخامة وأناقة، وهي تكمّل الدور الذي لعبه في الفيلم وتعكس شخصيته الفعلية في الوقت عينه؛ إنها ساعة مصنوعة للأشخاص الذين لا يخشون المخاطر والذين يعتبرون أن النجاح هو إلهام، وأنه من غير الممكن التضحية بالجمال في سبيل الأداء.

Arctic:  فيلم المغامرات


إن فيلم Arctic هو من إخراج جو بينا، ويلعب فيه مادز ميكلسن دور ناجٍ من تحطّم طائرة، فقد الأمل بالنجاة ويبحث عن سبيل لإنقاذ نفسه والعثور على وسيلة للخروج من هذا المأزق. يظهر مادز في الفيلم بشخصية قوية وواثقة من نفسها، ويتناغم دوره في الفيلم كمغامر يذهب برحلة إلى شمال أوروبا لدراسة التغييرات المناخية فيها مع اهتمام داربالبيئة  Ulysse Nardin وتكريسها للمحافظة عليها.

تأتي ساعةUlysse Nardin Executive Skeleton Tourbillon في علبة من الذهب الوردي قياسها 45 ملم مع إطار مصنوع من السراميك الأسود، ونجد فيها المستطيل الأيقوني الذي يميز الحركة المفرغة، كما أنها مزوّدة بحركةUN-171 الحائزة على براءةاختراع.