أغلى درّاجة ناريّة من هارلي ديفيدسون

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 16 أيار 2018

أغلى درّاجة ناريّة من هارلي ديفيدسون

كشفت شركة Bucherer  السّويسريّة للسّاعات والمجوهرات الفاخرة عن درّاجة ناريّة مخصّصة تمّ إنتاجها في سويسرا بالتّعاون مع شركةBündnerbike .

هذه القطعة الفريدة، الّتي تتميّز باللّون الأزرق وبخزنتين تحتويان على ساعة وخاتم، هي أغلى درّاجة في العالم إذ إنّ سعرها يبلغ حوالي 1.79 مليون دولار أميركيّ.

عمل طويل وجدّيّ


إستغرق الأمر سنة كاملة من التّصميم والإنتاج، من صنّاع السّاعات في كارل ف. بوتشرر، ومتخصّصي المجوهرات في Bucherer  والمتخصّصين منBündnerbike .

ساهم فريق من ثمانية موظّفين من الشّركتين في توظيف كلّ خبراتهم. وتمّ استثمار أكثر من 2500 ساعة عمل في هذا المشروع، الّذي يجمع بين الحرفيّة السّويسريّة والشّغف بالمنتجات الحصريّة والمخصّصة والرّائعة.

مواصفات الدّرّاجة الفاخرة


تستند النّسخة الزّرقاء من درّاجة هارلي ديفيدسون إلى مفهوم هارلي ديفيدسون سوفتيل سليمأس.

وفي الخطوة الأولى، كانت الدّرّاجة النّاريّة بالكامل مطليّة بالفضّة، قبل أن يتمّ وضع ستّ طبقات من الطّلاء الأزرق باستخدام طريقة الطّلاء السّرّيّ.

بالفعل، هي درّاجة ناريّة فريدة من نوعها، إذ تمّ إنتاجها ولحامها وصقلها باليد، كما أنّ أجزاءً منها طُليت بالذّهب. نُفّذ لحام الإطار الكامل للدّرّاجة بسلاسة، وحتّى الحافّات صُنعت خصّيصًا للنّموذج الجديد.

وزوّد المتخصّصون هذه الدّرّاجة بأضواءLED مقاومة للحرارة تضيء المشهد. وبالتّالي، فإنّ هارلي ديفيدسون الزّرقاء هي أوّل درّاجة ناريّة في العالم تملك محرّكًا مضاءً من الدّاخل.

دمج الرّفاهيّة بعالم المحرّكات


أُتقِنَت هذه القطعة الفريدة من خلال دمج فنون صناعة السّاعات والمجوهرات. فلم يسبق أبدًا أن تُدمج ساعة وقطعة مجوهرات في درّاجة ناريّة.

في التّفاصيل أنّ الدّرّاجة زُيّنت بـ360 قطعة من الألماس ومسامير مطليّة بالذّهب مدمجة في الخزّان الّذي يحتوي على ساعة Buchererأنيقة.

وللتّأكّد من أنّ اهتزازات المحرّك لا تضرّ بالحركة الميكانيكيّة، وُضعت السّاعة في قفص مع حامل متقن مصنوع من حلقات السّليكون.

كما يضمّ الخزّان خاتمًا كبيرًا من الألماس من مجموعة مجوهرات Buchererالعالية الجودة، بالإضافة إلى خاتم سوليتير مع ألماسة بوزن 5.40 أقراط.

أحدث الأخبار السبّاقة