Mercedes-AMG GT S الآن بنسخة رودستر

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 15 أيار 2018

Mercedes-AMG GT S  الآن بنسخة رودستر

خيارٌ جديد لجميع محبّي السيّارات الرياضيّة العالية الرّفاهية: سيّارة Mercedes-AMG GT S  بنسخة رودستر 2019 الجديدة.

 وتُضاف GT S  رودستر الآن إلى مجموعة GT   المتوفّر منها منذ عام 2016 النّسخة المكشوفة من الGT  والGT C.

أداءٌ قويّ للسيّارة الرياضيّة الفخمة


ومثل جميع نسخ AMG GT، تعتمد GT S  رودستر على محرّك V-8  سعة 4.0 ليتر مع ميزة توربو المزدوجة المتّصل بنظام نقل القيادة السّباعيّ السّرعات، تمرّ عبره القوّة إلى العجلتين الخلفيّتين. ويولّد هذا المحرّك قوّة 515 حصان و670 نيوتن متر لعزم الدّوران، ما يسمح للسيّارة بالانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 3.7 ثانية، وأن تصل سرعتها القصوى إلى 309 كلم/ ساعة.

سقفٌ ليّن ومدعوم في الوقت عينه


ويتميّز سقف السيّارة بكونه ثلاثيّ الطّبقات وأوتوماتيكيّ وليّن، تدعمه هيكليّة خفيفة الوزن تدمج الألومينيوم، المغنيزيوم والفولاذ، تساعد على إبقاء وسط جاذبيّة السيّارة منخفضاً. ويجدر الذّكر أنّ السّقف مدعّمٌ من أجل المزيد من الحماية، كما أنّه عازلٌ للصّوت من أجل منع الضّجيج الخارجيّ من اختراق راحة الركّاب.

سيّارة رياضية، فخمة وقويّة


ورغم كونها سيّارة مكشوفة، تبقى GT S  رودستر أوّلاً سيّارة رياضيّة جدّياً، خصوصاً وأنّها تأتي أيضاً مع ديناميّات المحرّك ونظام النّقل، والمكابح العريضة والمتينة. ولن ننسى أيضاً كون السيّارة عالية الرّفاهية، وذلك يُترجم بجلد نابا الذي يكسو داخلها، والكروم الفضّي الظّاهر في تفاصيلها. وستعلن الشّركة لاحقاً سعر GT S  رودستر  مع اقتراب موعد طرحها في الأسواق في نهاية العام 2018.