الطيران العُماني نحو موسكو

الثلاثاء 15 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

الطيران العُماني نحو موسكو
سيُدشّن الطيران العُماني خدمته اليومية الجديدة بين كل من مسقط والعاصمة الروسية موسكو في آخر أكتوبر القادم، في إطار خطتّه التّوسعية الطّموحة على مستوى الشبكة والأسطول.
وتشكّل موسكو إحدى ثلاث وجهات جديدة يعتزم الناقل الوطني للسلطنة تدشينها هذا العام والتي تشمل إسطنبول والدار البيضاء في يونيو ويوليو على التوالي.
 
 أمّا عمليات الحجز فهي متاحة بالتزامن مع بيان شرطة عمان السلطانية الذي أعلن مؤخراً عن ادراج إيران وروسيا والصين ضمن قائمة الدول، التي يُسمح للسائحين القادمين منها الحصول على تأشيرات سياحية لدخول السلطنة من دون الحاجة إلى كفيل محلي.
 
وتتوجّه هذه الخدمة الى مطار دوموديدوفو الدُّولي بموسكو على متن طائرات الناقل من طراز بوينغ ٧٣٧ ماكس ٨، التي تقدّم ١۲ مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال و ١٥٠ على الدّرجة السياحية. وستقلع الرحلة رقم WY 181التي تستغرق ٥ ساعات و ٥٥ دقيقة من مسقط يوميًا في الساعة الثانية لتصل إلى موسكو في الساعة السادسة و٥٥ دقيقة مساءً بالتوقيت المحلي. أمّا رحلة العودة رقم WY 182 فتغادر موسكو في الساعة ١۲:٥٥ فجراً لتصل إلى مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي في الساعة السابعة و٣٥ دقيقة صباحاً.
 
بالإضافة الى هذا التدشين، كشف الطيران العماني عن جناح الدرجة الأولى الخاص الجديد الذي سيتم إدخاله إلى أسطول طائرات الشركة في معرض سوق السفر العربي۲٠١٨.