الاحتفاء بالشّهر الفضيل في منتجعات جميرا

الاثنين 14 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

الاحتفاء بالشّهر الفضيل في منتجعات جميرا
تستعد بعض فنادقكم المفضلة في دبي للاحتفال برمضان لا يُنسى ، مما يوفر مجموعة وفيرة من النكهات العربية التقليدية والأطباق المعاصرة إلى طاولتكم.
مع ١٥ خيمة مختلفة وأماكن لتناول الطعام في جميع فنادق جميرا في دبي ، ستستمتعون بمجموعة من الخيارات للإفطار ، بالإضافة إلى تجارب السّحور التقليدية خلال شهر رمضان الكريم.
 
الخيارات المفتوحة
إذا كنتم تتطلّعون إلى تجربة خيمة تقليديّة ، فهناك ثلاثة خيارات في المدينة: المجلس الشهير في مدينة جميرا وقاعة الفلك في برج العرب ومجلس جودلفين في جميرا أبراج الإمارات. وتتميّز الخيارات الثلاثة بالمزيج النهائي لتجربة فخمة في نمط خيمة أرابيسك الحقيقي حيث ستجعل المضيف المثالي للمجموعات الصغيرة أو الكبيرة ، ومن المؤكّد انّها ستأسر قلوب الضيوف بشدّة.
 
المائدة المنّوعة
وسيتمّ تقديم المازات الباردة والساخنة واللحوم والمأكولات البحرية وجميع الحلويات الشرق أوسطية التي قد ترغبون في تناولها وغيرها الكثير ، ويتم تقديم وجبة الإفطار في المجالس الثلاث يوميًا من غروب الشمس حتى الساعة ٨:٤٥ مساءً ، مع أسعار تبدأ من ۲٠٥ درهم في جميرا أبراج الإمارات ، و ۲۲٠ درهم إماراتي في مدينة جميرا و ۲٥٥ درهماً في برج العرب للشخص الواحد للإفطار.
يتم تقديم السحور بنظام القائمة الانتقائية في جميرا أبراج الإمارات وبحد أدنى ١٩٠ درهم للشخص الواحد في مدينة جميرا من الساعة التاسعة مساءً و لغاية الثالثة فجراً يوميًا.
 
لذلك، لا بدّ أن تكون فنادق ومنتجعات جميرا "الجُهة" المثاليّة للاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة والأحباب في هذا الشهر الفضيل.