ما رأيكم بلمسة الرفاهية الجديدة؟

الاثنين 14 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

ما رأيكم بلمسة الرفاهية الجديدة؟

تجري دار Patek Philippe بعض التعديلات على ساعة الرفاهية 5270 Reference.

إصدار خاص وحصري


تعتبر ساعة 5270 من Patek Philippe من أكثر الساعات التي لاقت رواجاً من الدار والتي تقدّمها بحلة جديدة في إصدار مصنوع من البلاتينوم وميناء بلون السلمون أو الأوبالين الذهبي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة هي من أهم الإصدارات بالنسبة للدار ولعالم صناعة الساعات بشكل عام، فقد حصدت جوائز عالمية عديدة، منها أفضل ساعة في معرض بازل 2018. يبلغ سعر الإصدار الجديد 5270P 187.110$، وهو عبارة عن كرونوغراف مزوّد بوظيفة التقويم الدائم، والمميز به هو أن الشخص الذي يرغب بالحصول عليه لا يحتاج لتقديم طلب مسبق ليتمكّن من شرائها، وهي الطريقة المعتمدة لدى دار Patek Philippe عند بيع أي من إصداراتها، بل سيتم إصدار عدد محدود منها لتتمكّن النخبة من عشاق الساعات حول العالم من الحصول عليها وحسب، كما ستكون متوفّرة لدى عدد محدود من وكلاء الدار في الولايات المتحدة

وظائف مرغوبة


تتضّمن هذه الساعة إحدى أكثر الوظائف طلباً في الساعات، وهي التقويم الدائم، وتأتي في علبة مصنوعة من البلاتينوم، بعد أن سبق وقدّمت بالذهب الأبيض والذهب الوردي، مع ميناء بلون السلمون يتضمّن الأرقام 2 و-10 بالخط الأسود العريض، ويحيط به عدّاد لتحديد المسافات بسرعة.

نجد فتحة عرض اليوم والشهر عند مؤشر الساعة 12, أما عند الساعة 6 فنجد فتحة عرض أطوار القمر المصمّمة بطريقة مميزة ومتقنة. نجد أيضاً ميناءً مصغّراً للثواني عند الساعة 9 وعداداً ل-30 دقيقة عند الساعة 3, وتحته مؤشر للسنة الكبيسة ومؤشر للنهار والليل، و تكتمل مع الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون البني. أما من الناحية التقنية، إن هذه الساعة مزوّدة بحركة عيار CH 29-535 PS Q بالغة الدقة والتي يمكننا مشاهدتها من خلال الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير المقاوم للكسر والخدوش.