رفاق الأمير هاري في الجيش يحرسون زفافه

الجمعة 11 أيار 2018

رفاق الأمير هاري في الجيش يحرسون زفافه

يستعد سلاح الفرسان في بريطانيا للمشاركة في احتفال زفاف الأمير هاري ومارك لميجان.

واهمية المشاركة للفرسان أنهم يشاركون في فرح زميل قديم لهم ، خدم معهم في خدمته العسكرية مدة عشر سنوات ، وترقى الى لقب"كابتن ويلز".

نبذة


انضم هاري  للجيش البريطاني في ٢٠٠٥. وبعد أن تلقى تدريبا في الأكاديمية العسكرية في ساندهيرست أصبح ضابطا وخدم مرتين في أفغانستان. وترقى حتى أصبح برتبة كابتن ثم ترك الجيش في ٢٠١٥.

وعندما كان هاري في الجناح التنفيذي لسلاح الفرسان، ومقره في وندسور، أمضى أكثر الجنود الذين خدم معهم فترة في ثكنة هايد بارك وما زال كثير منهم يتذكرون الوقت الذي أمضوه معه في الخدمة.

وخدم جون بروفي، الضابط برتبة كوربورال في سلاح الفرسان، مع هاري في الفرقة نفسها في هلمند في أفغانستان، وسيشارك في الفرقة التي ستكون عند سلم كنيسة سانت جورج في وندسور حيث سيتزوج هاري من النجمة التلفزيونية السابقة ماركل يوم ١٩ مايو أيار،.

وقال بروفي لرويترز "كان مستعدا للمساعدة وودودا جدا، وكان يقوم بكل ما بوسعه ليتأكد من تلقي من هم تحت إمرته ما يحتاجون من عناية".

ويضطلع سلاح الفرسان بدور رسمي في أكثر الفعاليات الملكية الكبيرة، من افتتاح البرلمان إلى الاستعراض العسكري الضخم الذي يقام مع الاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملكة.