سيّارة SUV عالية الرفاهية من Lagonda عام 2021

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 12 أيار 2018

سيّارة SUV  عالية الرفاهية من Lagonda  عام 2021

تخطّط علامة Lagonda  العالية الرّفاهية والمعاد إحياؤها من Aston Martin  لإطلاق سيّارة SUV  منها عام 2021.

لذا على Bentayga  من Bently  وCullinan  من Rolls-Royce  أن تحذران من منافسة نظيرتهما الجديدة/ القديمة والقويّة!

طرازٌ يشقّ المستقبل على طريقته


ومن خلال الرّسم الاستباقيّ، يمكننا أن نأخذ فكرة أولى عن الSUV  من Lagonda، والتي ستشبه بخطوط تصميمها العريضة فكرة Lagonda Vision  التي كشفت عنها العلامة في مارس الماضي أثناء معرض جنيف للسيّارات. وأكّد مدير التصميم في Aston Martin، مارك ريتشمان، أنّها "ستكون مختلفة عن كلّ سيّارات الSUV  من حيث القيادة، وهي ستعكس واقعاً جديداً يشقّ طريق المستقبل الذي ستحتفظ السيّارات العالية المستوى والمحبوبة فيه على مكانها."

مخطّط Aston Martin  "للعقد الثّاني"


وتلتزم Aston Martin  في تقديم، على الأقلّ، طرازين من علامة Lagonda، ضمن إطار مخطّط "العقد الثّاني" منها. وأوّل سيّارة ستكون من نوع SUV، أمّا الثّانية، فستكون سيدان مرتقبة عام 2023، فيما لا نستبعد ظهور سيّارة كوبي في وقتٍ من الأوقات. ولا نتوقّع أن تتزوّد أوّل Lagonda  بجميع التكنولوجيّات التي تتصوّرها العلامة والتي تعمل عليها، مثل قدرات القيادة المستقلّة العالية، لأنّها بالطّبع لن تكون جاهزة للعام 2021، ولكنّها غير مستبعدة لطراز السّيدان.

اتّجاهٌ جديد غير معتاد للعلامة


وتعتقد الشّركة أنّها تشقّ طريقاً جديداً في الSUV  الجديدة، من خلال سيّارة "كبيرة، عالية الأداء، رباعيّة الدّفع، تجمع بين حبّ التكنولوجيا، والرفاهية والسّتايل"، رغم أنّ هذا الاتّجاه الذي تتّخذه بعيدٌ قليلاً عمّا اعتادت أن تقدّمه في بقائها ضمن فئة السيّارات الخارقة السّريعة. فهل تحقّق نجاحاً؟