أوديمار بيغه - فريق الأحلام للغولف في أورلاندو

الأربعاء 09 أيار 2018 من قبل : SCHNEIDER PR

أوديمار بيغه - فريق الأحلام للغولف في أورلاندو

قامت الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات الفاخرة، أوديمار بيغه، بدعوة مجموعة رائعة تتشكل من 16 سفيراً من سفرائها وضيوفاً مميّزين إلى أورلاندو، من أجل بطولتها المغلقة الأولى في الغولف لعام 2018.

لم يحدث من قبل، أن أُتيحت الفرصة لضيوف أوديمار بيغه لمقابلة هذا العدد الكبير من لاعبي الغولف المحترفين المَهَرة خلال مناسبةٍ واحدة. لقد استمتع 64 من جامعي الساعات، جاؤوا من مختلف أنحاء العالم، بتجربةٍ رائعة لا تُنسى في نادي (Lake Nona Golf and Country Club) للغولف، يلعبون إلى جانب هنريك ستنسن الفائز ببطولة 2016 المفتوحة، وداني ويليت الفائز ببطولة أساتذة الغولف لعام 2016، وأساطين لعبة الغولف فيجاي سينغ وميغيل أنخل خيمينيز، والانجليزيين إيان بولتر وتيريل هاتون، والأرجنتيني إميليانو غريو، ومن أمريكا بيتر إيلاين وبود كولي، بالإضافة إلى العضوين الجديدين في فريق الأحلام زاندر شافيليه وويسلي برايان. وانضم إلى هذا الحدث الخاص كل من يونغ كورتيس لوك ومارتي دو.

قام طاقم (Me and My Golf)، الذين يحتلون المركز الأول في مقاطع الفيديو للغولف على يوتيوب، بإعداد مسابقة جماعية تحمل طابع المرح والمتعة على ميدان الغولف، وبعد استعراضٍ مثير لمهارات السفراء وقدراتهم التنافسية، تولى العرض فنانو ضربات الغولف المهارية الاستعراضية، تانيا تير وويسلي برايان، حيث استعرضا مواهبهما الاستثنائية. تانيا من نيوزيلندا وتبلغ من العمر 28 سنة وقد اكتسبت شهرة واسعةً من خلال مقاطع الفيديو خاصتها التي لاقت انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت رسميًا من بعد جزءًا من عائلة أوديمار بيغه.

وبعد هذه المقدمة الترفيهية، قاد المحترفون فِرَفَهم حول ملعب (ليك نونا – Lake Nona) حيث احتدمت المنافسة، وكانت المتعة حاضرة بامتياز بين العملاء حيث رافق كل منهم أحد سفراء أوديمار بيغه على مسارٍ من تسع حُفَر.

وبعد يومٍ حافل بالأحداث على مسارات ميدان الغولف، واصل تَجمُّع عائلة أوديمار بيغه الاحتفالات في منزل هنريك ستنسن، وقد تضمنت هذه الدعوة الخاصة زيارةً لغرفة التذكارات وعشاءً لطيفاً ودياً في الحديقة حيت ارتسمت الابتسامات على وجوه الجميع.

لقد اختارت أوديمار بيغه مدفوعة بشغفها للغولف أن تُشَكل واحداً من أرقى فِرَق الغولف في العالم، من أفضل لاعبي الغولف المحترفين على المستوى العالمي والفائزين بالعديد من البطولات. ويضم هذا الفريق بالإضافة إلى الحاضرين في أورلاندو، كلاً من: باتريك كانتلاي، دارين كلارك، بول دان، براندن غرايس، أندرو جونستون، ريناتو باراتوري، أندي سوليفان، مات والاس، لي ويستوود وبيرند فيسبرغر. إنه فريق الأحلام – أوديمار بيغه. لقد أنجز هؤلاء الرياضيون، من خلال عملهم الدؤوب والجاد وتفانيهم، أفضل وأعلى النتائج على الدوام، وهم بامتياز يجسدون فلسفة أوديمار بيغه التي تتمثل في مقولة "لكي تكسر القواعد، عليك أن تتقنها أولاً".