كونتيننتال تستعدّ لبطولة كأس أمم آسيا ٢٠١٩

الخميس 10 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

كونتيننتال تستعدّ لبطولة كأس أمم آسيا ٢٠١٩

 احتفلت شركة كونتيننتال باجراء القرعة النهائية لبطولة كأس أمم آسيا ٢٠١٩- التي ينظّمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تقرّر عقدها في الإمارات- وذلك من خلال تنظيم فعالية خاصة كناية عن مهرجان كروي مصغّر.

وأثناء هذا المهرجان، كانت هناك جلسة حصرية مع لاعب كرة القدم السابق الشهير الإماراتي زهير بخيت جنبًا إلى جنب مع نجم كرة القدم الاقليمي للأسلوب الحر عمار الخضيري الملقّب ب-"فريز".

عُقِدَ الاحتفال المميّز في ساحة البافيليون الخاصة بفندق أرماني وشملت هذه الفعالية عددًا كبيرًا من الأنشطة التفاعلية الحماسية التي نظّمتها شركة كونتيننتال- الشركة الرائدة في مجال الاطارات والصناعات المغذّية للسيارات- التي ستلعب دور الراعي الرسمي لبطولة كأس أمم آسيا ٢٠١٩.

أوقات ممتعة مع زهير بخيت


وأثناء الاحتفال، أمضى زهير بخيت وقتًا ممتعًا مع مجموعة كبيرة من الأولاد وأهاليهم واستمتع هؤلاء بفرصة لقاء أسطورة كرة القدم وذلك بفضل الجهود الدؤوبة التي بذلها خبير كرة القدم الكابتن محمد عوّاد.

وخلال اللقاء، تحدّث بخيت عن التجارب التي خاضها في منافسات كأس العالم لكرة القدم في عام ١٩٩٠ وفي ثلاث بطولات لكأس أمم آسيا التي ينظّمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

استعراض لعمار الخضيري


وبدوره، استعرض عمار الخضيري مهاراته الفريدة من نوعها أمام برج خليفة وقدّم عرضًا استثنائيًا أبهر الجمهور، إلى جانب زميله حسين حيدر.

تعليق أحد أفراد الجمهور


وعن حضوره الفعالية المميّزة، قال السيد عبدالرازق- الذي شارك في الحدث مع نجله ياسين- إن لقاءه بزهير بخيت لأول مرّة في حياته كان بمثابة شرف كبير له.

وأضاف أن الاستماع إلى قصصه الحماسية المتعلّقة بممارسة رياضة كرة القدم- خصوصًا نهائيات كأس العالم وكأس أمم آسيا- كان مشوّقًا للغاية.

وصرّح السيد عبدالرزاق أن بخيت كان من نجومه المفضّلين في عالم كرة القدم وأنه من خلال اللقاء به، حقّق حلمه.

تعليق السيد ريكاردو مارتنز


أما السيد ريكاردو مارتنز- مدير قسم التسويق في شركة كونتيننتال الشرق الأوسط- فقال إن اسم الشركة دائمًا ما يرتبط بالدقّة والأداء.

وأشار إلى أنه كون الشركة الراعي الرسمي لبطولة كأس أمم آسيا ٢٠١٩، تُعتَبَر الفعالية التي أقامتها كونتيننتال بمثابة الطريقة الأفضل للاحتفال باجراء القرعة النهائية.

وأعرب السيد مارتنز عن فخر الشركة برعايتها هذا الحدث الكروي البارز في المنطقة مشيرًا إلى أن الشركة تتطلّع إلى انطلاق البطولة في يناير ٢٠١٩.