Tommy Hilfiger وضيوفه يتألّقون في فعالية مميّزة

الخميس 10 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

Tommy Hilfiger وضيوفه يتألّقون في فعالية مميّزة

 حضرTommy وDee Hilfiger معرضCostume Institute في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، الولايات المتحدة للاحتفال بافتتاح معرض"Heavenly Bodies: Fashion and the Catholic Imagination".

 يسلّط هذا المعرض الضوء على التأثير التاريخي والمعاصر للدين على الفن والموضة وهو يضمّ الأعمال الفنية الكاثوليكية التقليدية جنبًا إلى جنب مع المجموعات التي يختارها عددٌ من مصمّمي الأزياء المحدّدين.

ضيوف Tommy Hilfiger


 شملت لائحة الضيوف الذين جلسوا على طاولةTommy Hilfiger مجموعةً من الشخصيات البارزة بما في ذلكDee Hilfiger، سفير العلامة التجارية العالمي لويس هاميلتون، المغني وكاتب الأغاني شاون مينديز، الشخصيتان التلفزيونيتان كريس جينر وكوري غامبل، الممثلة روبي روز وعارضات الأزياء هايلي بالدوين، ويني هارلو وجوان سمولز.

ستايل Tommy Hilfiger


وخلال المعرض، تألّقTommy Hilfiger بسروال رسمي مزيّن بطباعة الشرائط ومصنوع من قماش ناعم وخفيف مع سترة بذلة خضراء مصنوعة من قماش ناعم وخفيف وذات طيّة على الصدر، قميص كلاسيكي، ربطة عنق سوداء على شكل فراشة واكسسوار صليب يجمع بين الكابوشون والكريستال.

ستايل لويس هاميلتون


وبدوره، اعتمد لويس هاميلتون بذلةً بيضاء مصنوعةً من الصوف ومؤلّفةً من ثلاث قطع مع قلب مقدّس وصليب على الظهر مع قميص رسمي وصدرية بذلة مطرّزة بالساتان مع اللؤلؤ والخرز.

ستايل شاون مينديز


أما شاون مينديز، فارتدى سترةً نحيلةً بورغنديةً مصنوعةً من الصوف ومزدوجة الصدر ذات ستة أزرار مع سروال يحتضن طباعة الشرائط من الساتان وقميص رسمي مطوي من الأمام ذات قبة عالية مع زوايا ملتفة