تحدّي Jedi جديد من Lenovo وDisney

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 09 أيار 2018

تحدّي Jedi  جديد من Lenovo  وDisney

 لأوّل مرّة في تاريخ لعبة Star Wars : Jedi Challenges، سيتمكّن اللّاعبون من أن يتبارزوا بالسّيوف الضّوئيّة ضدّ بعضهم البعض.

وأصبحت هذه المباراة المحليّة المتعدّدة اللّاعبين متوفّرة بفضل الميزة الجديدة لخبرة الواقع المضخّم المدعومة من هاتف Lenovo  ومن شركة Disney.

التحديث المجّاني الثّاني من نوعه


ويحمل هذا التحديث عنوان Lightsaber Versus Mode، وهو التحديث المجّاني الثّاني منذ إطلاق المنتج الذي وقع في نوفمبر 2017. والآن، بات التحديث متوفّراً ضمن تطبيق Star Wars : Jedi Challenges المجّانيّ التحميل من متجرَي App Store  وGoogle Play.

لأوّل مرّة: لاعبون في الغرفة عينها


وهذه اللّعبة الأولى من نوعها سمحت لمحبّي Star Wars  أن يتمرّنوا مثل Jedi، وأن يحاربوا مجرمي الظّلام مثل Kylo Ren  وDarth Vader  ضمن إطار الواقع المضخّم منذ إطلاقها العام الماضي. ونتيجةً لطلب محبّي اللعبة، يسمح التحديث الجديد للاعبين مزوّدين بجهاز Lenovo Mirage AR  المعتمر والمعتمد على الهاتف الذّكي، وبمتحكّمي Lightsaber  وTracking Beacon، طبعاً بالإضافة إلى الهاتف الذّكي، أن يتبارزوا في مباريات Lightsaber  بالواقع المضخّم، وهما في الغرفة عينها، وهي المرّة الأولى التي يمكن فيها أن يرى اللّاعب جهاز اللّاعب الآخر ضمن التقنيّة نفسها.

هل أنتم جاهزون لخوض المغامرة؟


وفي ميزة المباراة المتعدّدة اللّاعبين Lightsaber Versus Mode، يعتمد اللّاعبون على الدّلالات البصريّة التي تساعدهم على معرفة متى يصدّون الضّربات، ومتى يختبئون ومتى يضربون. ومع الوقت، تصعب المباراة حتّى يربح أحدهم. فهل أنتم جاهزون؟