استعدّوا لمغامرة مع الرفاهية

الأربعاء 09 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

استعدّوا لمغامرة مع الرفاهية

تطلّ علينا دار Audemars Piguet مع مجموعة جديدة من ساعات الرفاهية بألوان جريئة ومفعمة بالحياة.

تقدّم دار Audemars Piguet تشكيلة جديدة من ساعات Royal Oak Offshore Diver بحلّة جديدة كلياً ومختلفة عمّا سبقها من ناحية الألوان، إذ تأتي بمجموعة ألوان جريئة وعصرية في الوقت نفسه وتمنحها روحاً مفعمة بالحياة.

مغامرة الألوان


تتضمّن هذه الساعات جميع مميزات مجموعة Royal Oak الرئيسية، وأبرزها الميناء المصمّم بطريقة “Mega Tapisserie” التي تنفرد بها الدار والمميزة بالخطوط الأفقية والعامودية المنقوشة عليها مشكّلةً أشكال مربّعات بجانب بعدها البعض، كما تكتمل مع حزام مصنوع من المطّاط الذي يمنح الشخص راحةً كبرى حول معصمه.

 

مميّزات عملية


من المزايا البارزة في ساعة Royal Oak Offshore Diver أيضاً مؤشرات الساعات والعقارب المطليّة بمادة متوهّجة تتيح لمرتدي الساعة قراءة الوقت في الظلام الحالك وتحت المياه العميقة، لا ننسى الإطار الثاني الذي يدور والذي يهدف لضبط توقيت الغطس أو أي تجربة رياضية أخرى. إنها ساعات مخصّصة للمغامرات والرياضات التي تتطلّب دقّةً ومهارةً عاليتين.

ألوان جريئة


سبق أن ذكرنا أن هذه المجموعة تتميز بألوانها العصرية والجريئة والتي نجدها في الميناء والمستوحاة من ألوان المحيط وعالم الغطس، ويمكنكم اختيار اللون الأزرق الفيروزي الذي يأخذنا برحلة إلى الشواطئ الاستوائية والأحياد المرجانية، أو البنفسجي المكثّف الذي نراه عند ساعة المغيب، وهي اللحظة بين انتهاء النهار والدخول في ظلام الليل، وأخيراً وليس آخراً اللون الأخضر الكاكي، لون المغامرات والتحدّيات الصعبة والجريئة.