خدمات Google في نظام Volvo

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 09 أيار 2018

خدمات Google  في نظام Volvo

 قد يبدو نظام المعلومات والتسلية المقبل من Volvo  أقرب إلى هاتفٍ ذكي، وذلك استناداً على إعلان العلامة السويديّة هذا الأسبوع.

وفي التفاصيل، تخطّط الشّركة لتجعل خدمات الاتّصال من Google  منخرطة ضمن الجيل المقبل من نظام المعلومات والتسلية الخاصّ منها.

خدمات Google  موجودة فيه


وبشكلٍ عام، سيتضمّن النّظام معاونة Google  المتحكّم بها صوتيّاً، ومتجر Play Store، وخرائط Google  وخدماتٍ أخرى منها مدموجة بالنّظام الذي يحمل اسم Sensus. وبني النّظام المستقبليّ سابقاً ضمن نظام تحكّم أندرويد الخاصّ من Google.

تطبيقات حاليّة ومستقبليّة من الثّنائي


ونتيجةً لذلك، سيتوفّر عددٌ من التطبيقات والخدمات التي طوّرتها Volvo  وGoogle  أيضاً منذ البداية، بالإضافة إلى آلاف التطبيقات الأخرى المعدّلة لتتلاءم مع نظام المعلومات والتسلية المبني على أندرويد والعمل معه. وبما أنّ Volvo  وGoogle  تشكّلان ثنائيّاً جيّداً، ستقدّمان المزيد من التطبيقات والتحديثات للنّظام الرّقميّ تباعاً، سيمكن تطبيقها أوتوماتيكيّاً.

متى سينطلق هذا النّظام؟


وأكّد أحد المتحدّثين باسم Volvo  أنّ النظام الجديد سيتلاءم مع نظام Apple CarPlay، لكنّ Volvo  لم تعطِ أيّ معلوماتٍ إضافيّة حول الموعد الذي سينطلق فيه نظام المعلومات والتسلية الجديد، ولكنّها أشارت إلى أنّ على زبائنها ارتقابه في السّنتين المقبلتين. ولعلّ هذه المدّة تتزامن مع إطلاق طراز S60  للعام 2020  الذي ظهرت تقنيّة داخله في معرض إلكترونيّات المستهلك هذا العام.