تويوتا كورولا تحصد لقبًا جديدًا

من قبل : جوانا رعدالثلاثاء 08 أيار 2018

تويوتا كورولا تحصد لقبًا جديدًا

 تمّ تكريم سيارة تويوتا كورولا  ٢٠١٨ الفاخرة أخيرًا من خلال منحها جائزة أفضل سيارة ضمن فئة "سيدان صغيرة".

وكان ذلك أثناء حفل توزيع جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط" لعام ٢٠١٨، الذي يُعتَبَر برنامج الجوائز الأكبر والأعرق في قطاع السيارات الاقليمي.

التصويت للسيارة الفائزة  


تمّ التصويت لسيارة تويوتا كورولا  ٢٠١٨- التي توصف بكونها واحدةً من أنجح الطرازات وأكثرها شعبيةً على الاطلاق- على يد لجنة تحكيم تتألّف من ١٦ صحافيًا مستقلًا خبيرًا من مجلّات السيارات الرائدة التي تمثّل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معايير اختيار السيارة الفائزة


تمّ اختيار الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا للفوز بجائزة أفضل سيارة ضمن فئة "سيدان صغيرة" بعد نيل السيارة اعجاب لجنة التحكيم عبر عشرة جوانب تمّ تحديدها كمعايير اختيار للطبعة الخامسة من جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط".

وشملت هذه الجوانب التصميم والجودة، الشكل الخارجي والشكل الداخلي، التحكم وانسيابية القيادة، السلامة والمتانة، الأداء والقدرة، الابتكار التكنولوجي، النداء العاطفي ورضا السائق، القيمة مقابل المال (الشراء الجديد واعادة البيع)، الأداء الصديق للبيئة، الشعبية في المنطقة والراحة والعملية.

تعليق السيد يوغو مياموتو


وعن الجائزة، قال السيد يوغو مياموتو- الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي في شركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- إن الشركة فخورة جدًّا بالاستمرار في الفوز بجوائز السيارات الاقليمية الأكثر شهرةً.

وأضاف أن هذه الجائزة الممنوحة من لجنة ذات خبرة عالية، تُعتَبَر بمثابة شهادة حقيقية للمظهر المتميّز الذي تتمتّع به سيارة تويوتا كورولا ولتقديمها الجودة والقيمة بشكل مستمرّ.

وصرّح مياموتو أن هذه السيارة الأكثر طلبًا- التي تُعَدّ مرادفًا للموثوقية، للتكلفة الملائمة والاقتصاد في استهلاك الوقود- بنت سمعةً مقنعةً على مدى العقود الخمسة الماضية لتصبح سيارة السيدان المدمجة المفضّلة لدى زبائن الشركة في جميع أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على وجه الخصوص.

كما وشكر زبائن الشركة وأعرب عن امتنانه الشديد لهم لدعمهم وولائهم المتواصلين ولجعل تويوتا واحدةً من أشهر ماركات السيارات في المنطقة.

عن سيارة تويوتا كورولا ٢٠١٨


تمّ اطلاق سيارة تويوتا كورولا ٢٠١٨ الجديدة في المنطقة في شهر يوليو من العام الماضي مع خيار محرك سعة ١٫٦ لتر ومحرك رباعي الأسطوانات سعة ١٫٦ لتر وهي متاحة أيضًا مع ناقل حركة ذات سبع سرعات لتوفير كفاءة محسّنة ومتعة قيادة.

كما تتمتّع تويوتا كورولا بتصميم حديث وديناميكي، داخلية استثنائية فاخرة ومجموعة من ميزات السلامة مثل التحكم في ثبات السيارة، نظام الفرامل المانع للانغلاق، توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا، نظام تحذير ضغط الاطارات ومصابيح الضباب الخلفية. وهي متوفّرة أيضًا في ثمانية ألوان خارجية مختلفة.