المالديف: جنّة جديدة باللون الأزرق

الثلاثاء 08 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

المالديف: جنّة جديدة باللون الأزرق
أطلقت مجموعة سوفينا للضّيافة Sovena آخر مقرّ لها وأجدّها، للاستمتاع بتناول الطّعام في منتجع سوفينا فوشي في المالديف Sovena Fuchi حيث سيشعر الضيوف وكأنّهم في جنّة من اللون الأزرق. 
 
ويضمّ المبنى المتربّع فوق الماء المكوّن من طابقين خمس  تجارب جديدة لتناول الطّعام ولا تتسع كلّ واحدة منها لأكثر من خمسة أشخاص في الوقت عينه. 
ويشكل الإطلاق الجديد جزءًا من مهرجان Soneva للألوان ، حيث يتم الاحتفال بأنشطة مختلفة في أرجاء المنتجع.
 
اللون الأزرق
وبالحديث عن الألوان، يحمل المطعم الجديد اسم Out of the Blue ويمكن تفسيره باللغة العربية الى " ما يحصل بشكل غير متوقّع". ونلاحظ ورود كلمة Blue بالإسم الإنجليزي أي اللون الأرزق ما يدلّ على لون البحر والسماء اللذين يمكن أن يكونا مصدر هذه الأحداث المفاجئة.
وفي إطار مدلوله الإسمي المميز، يقدم عددًا من الأطباق المختلفة مثل البيتزا والسلطة واللحوم المشوية والمأكولات البحرية. تشترك هذه المساحة في منطقة جلوس مع المطابخ الصينية واليابانية الحديثة وتتيح للضيوف الاختيار بين الجلوس في الأماكن المغلقة أو على السطح المفتوح.
 
الخيمة العائمة
سيجد الضيوف هنا أيضاً So Hot ، والذي يشمل Tandoor Oven و Robata Grill و Josper Grill و Oven Pizza و So Chilled وشوكولاتة وآيس كريم. أمّأ مقهى So Fresh هو أول دفيئة عضوية فوق الماء في جزر المالديف ، حيث يمكن للضّيوف اختيار المكونات التي يرغبون في الحصول عليها في سلطاتهم. غرفة الجبن Soneva Fushi ، So Cheesy ، هي أيضا جزء من العروض المميزة التي يقدّمها هذا المكان الرائع. 
أما بالعودة الى مهرجان الألوان فهو مستمرّ لغاية فبراير ۲٠١٩.