رفاهية IWC تتخطّى الأفق

الثلاثاء 08 أيار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية IWC تتخطّى الأفق

تصمّم دار IWC الرفاهية وتتخطّى من خلالها حدود الأفق مع النجم برادلي كوبر.

احتلّت دار IWC الإعلام العالمي في شهر نيسان - ابريل الماضي عقب إطلاقها لحملتها الإعلانية الجديدة، وخطفت قلوب متابعيها بالفيديو المرافق للحملة والذي كان نجمه الممثل العالمي برادلي كوبر.

تجدر الإشارة إلى أنها المرّة الأولى التي تقيم فيها الدار حملة بهذه الضخامة وعلى هذا النطاق الواسع مع سفير واحد لها فقط ليمثلها ويكون وجهها الإعلامي سواء على الانترنت أو في الإعلانات غير المرتبطة به.

فيديو يعكس روح الدار


تم تصوير الفيديو الخاص بالحملة في الهواء الطلق، تحديداً في الصحراء في لوس أنجلوس، وتظهر فيه مشاهد ومناظر من الطبيعة العذراء حيث يقود برادلي كوبر دراجته النارية أمام طائرة قديمة الطراز، والهدف من الفكرة هو إظهار الجانب القوي للرجل وترجمة أسلوبه المفعم بالرجولة والشجاعة والتميّز.

تسلّط هذه الحملة أيضاً الضوء على جانب مهم جداً من روح IWC، وهو أنها مخصّصة للأشخاص الذين يملكون روحاً متحرّرة ولا توقفهم حواجز ولا حدود، بل هم توّاقون لخوض تحديات جديدة وتخطّيها بنجاح في كل مرة.

ساعة للرجل الجريء


أما النجم الثاني الذي يظهر في الفيديو الخاص بالحملة فهي ساعة Big Pilot’s Watch Edition “Le Petit Prince”، إحدى أبرز إصدارات IWC في تاريخها. صمّمت هذه الساعة خصّيصاً للطيارين، لتكون رفيقتهم خلال رحلاتهم الجوية وتساعدهم على احتساب الوقت بدقّة متناهية، كما أنها مستوحاة من قصة "الأمير الصغير" Le Petit Prince للكاتب الفرنسي أنطوان دو سينت اكزوبيري، والتي تحكي قصة مسافر حالم، لا يتوقف عند الحواجز ولا يكترث للحدود.