تاور ١٠٨ يدخل مراحل الاستكمال النهائية

من قبل : جوانا رعدالاثنين 07 أيار 2018

تاور ١٠٨ يدخل مراحل الاستكمال النهائية

 أعلنت شركة داماك العقارية أن مبنى تاور ١٠٨ المؤلّف من ٣٤ طابقًا في قلب قرية جميرا سيركل، أصبح في المراحل النهائية من الاستكمال وتستعدّ الشركة لبدء التسليم في وقت لاحق من هذا العام.

وبدأت شركة داماك عملية التسليم النهائي فضلًا عن تركيب مختلف عناصر الديكور، مكوّنات الوحدات واكسسوارات الأبواب. وتستعدّ الشركة لتسليم البرج المؤلّف من ٣٤ طابقًا والمكوّن من ٤٠٤ وحدةً سكنيةً بما في ذلك الاستديوهات والشقق المؤلّفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف التي تأتي مفروشةً بالكامل وجاهزةً للسكن.

تعليق السيد علي سجواني


وعن هذا الموضوع، قال السيد علي سجواني- مدير عام العمليات في شركة داماك العقارية- إن مشروع تاور ١٠٨ يقدّم مجموعةً متنوّعةً من الوحدات السكنية ابتداءً من الاستديوهات وصولًا إلى الشقق المؤلّفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف ما يقدّم تجربة انتقال فوريةً في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في دبي.

وأضاف السيد سجواني أن الشركة تتطلّع إلى اضافة تاور ١٠٨ إلى محفظتها المتزايدة من الأبراج السكنية المكتملة التي تعيد تشكيل أفق دبي، مشيرًا إلى أن الشركة تتطلّع أيضًا إلى الترحيب بالسكان بمجرد استكمال أعمال الاختبار والأعمال النهائية.

عن برج تاور ١٠٨


يضمّ تاور ١٠٨ طابقًا أرضيًا، أربعة طوابق لركن السيارات، ٢٨ طابقًا مع ٤٠٤ وحدةً سكنيةً وسطحًا عاليًا.

ويشمل البرج أيضًا المرافق ذات المستوى العالمي بما في ذلك خدمة بواب/استقبال على مدار ٢٤ ساعةً، بركة سباحة للكبار، بركة سباحة للصغار، منطقة لعب، جاكوزي وصالة ألعاب رياضية.

وبذلك، يجلب البرج تجارب معاصرةً تمزج بين وسائل الراحة المنزلية وبين معايير الخدمة للمعيشة الفاخرة. ومن المتوقّع أن يجذب هذا المشروع الفخم سكان دبي وزوارها على حدّ سواء.