Longines تشارك في اعادة افتتاح ParisLongchamp

الأحد 06 أيار 2018 من قبل : جوانا رعد

Longines تشارك في اعادة افتتاح ParisLongchamp

 بعد عامين من أعمال البناء الضخمة التي قام بها المهندس المعماري دومينيك بيرولت، تمّ تصميم مضمار  ParisLongchampالجديد لتعزيز تجربة السباقات مع عرض ١٨٠ درجة من المدرج وحلقة استعراض موسّعة.

ويُعتَبَر مضمار السباق هذا، المضمار الوحيد في فرنسا الذي يستفيد من "توسيع الامتداد"، أي ممرّ عابر يعطي فرصةً اضافيةً للخيول الأخيرة من السباق للحصول على مركز أفضل.

 وباعتبارها الشريك الرسمي في اعادة افتتاح مضمار ParisLongchamp، قامت العلامة التجارية العريقة Longinesبتوقيت أداء الخيل  Cracksmanالذي يمتطيه راكب الخيول لانفرانكو ديتوري وذلك خلال سباق Prix Ganay -سباق المجموعة الأولى - بالاضافة إلى توقيت فوز الخيل Kitesurالذي يمتطيه راكب الخيول ميكاييل بارزالونا وذلك أثناء سباق Prix Allez France Longines.

واحتفلت العلامة التجارية السويسرية بفوز Cracksmanوفوز Kitesurمن خلال منح أصحابهما، مدربيهما وراكبيهما ساعات أنيقة.

وكجزء من الشراكة التي جمعت بين LonginesوFrance Galop، تُعتَبَر الماركة ضابط الوقت الرسمي لمضامير Chantilly، DeauvilleوParisLongchampفضلًا عن أيام السباق التي تُنَظَّم فيها.

وعلاوةً على كلّ ذلك، تشارك الماركة في العديد من سباقات الخيول الأخرى مثل سباق Prix de Diane Longines، Qatar Prix de l’Arc de Triompheوغيرهما.

أحدث الأخبار السبّاقة