هل اشتقت إلى Atari؟ إليك VCS

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 02 أيار 2018

هل اشتقت إلى Atari؟ إليك VCS

 بعد عقودٍ من الانتظار، أعلنت Atari  توفّر لعبتها الإلكترونيّة VCS، المعروفة سابقاً بAtaribox، للطّلب المسبق ابتداءً من 30 مايو الجاري.

والهدف من إطلاق هذه اللّعبة القيام بتحيّة لألعاب Atari  القديمة التي أمتعت الكثيرين في الثمانينات، حتّى إنّ شكلها وتصميمها يذكّران كثيراً باللّعبة القديمة.

تأخيرٌ في إنتاج VCS

وأعلنت الشّركة عن هذا الجهاز الصّيف الماضي لكنّها لم تقدّمه رسميّاً حتّى الآن، وذلك بسبب بعض التأخيرات في الإنتاج. وحتّى إن طلبها المشتري مسبقاً الآن، فهي لن تتوفّر لديه قبل ربيع 2019 المقبل، وذلك على الأرجح للأسباب نفسها.

ما هي هذه اللّعبة بالتحديد؟

لم تعلن الشّركة عن تفاصيل اللّعبة، لا عن مزاياها الدّاخليّة ولا حتّى عن قوّتها، ولكن من المرجّح أنّها ستحتوي على الألعاب الكلاسيكيّة من Atari، وتعتمد على نسخ الألعاب القديمة وغير العصريّة. وذلك لا يتطابق مع سعر اللّعبة الذي سيبدأ ب199 دولار أميركيّ، حتّى من دون المتحكّم.

كيف ستسوّق الشّركة للّعبة الجديدة/ القديمة؟

وستبيع الشّركة VCS  عبر موقع Indiegogo، من خلال حملةٍ تنطلق في 30 مايو الجاري. واعتمدت الشّركة هذه المساحة، بحدّ قولها، لأنّها ستساعدها على "الوصول إلى أسواقٍ جديدة لا تكتفي فقط بمحبّي Atari  الكلاسيكيّة السّابقين"، خصوصاً وأنّ هذه المساحة ستسجّل وتتأكّد من "اهتمامات السّوق ورأي المشترين" حول اللّعبة.