ياس ووتر وورلد قريبا في أبوظبي

الخميس 03 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

ياس ووتر وورلد قريبا في أبوظبي

 

أعلنت شركة ميرال مؤخّراً ، وهي مبدعة وجهات أبوظبي ، عن افتتاح تجربة فريدة من نوعها على قناة CineSplash في يونيو ۲٠١٨ في ياس ووتر وورلد ، أبوظبي. وليست هذه المعالم إلّا إضافة إلى محفظة ياس الغنية بالملاهي وأماكن الجذب السّياحي.
 
وسيستمتع زوار CineSplash بمغامرة مائية من ٥ إلى ١۲ دقيقة تتناول قصة رائعة لـأسطورة اللؤلؤة الضائعة The Legend of the Lost Pearl. وبينما يغوص الضيوف في أحداث القصّة ، سيغمر المسرح بالمطر والنوافير والشلالات وعدة آثار مائية أخرى. ستكون هذه التجربة هي الأولى من نوعها في مجال المياه في المنطقة.
 
التجارب العامرة
وفي هذا الصّدد، أشار المدير التّنفيذي لشركة ميرال السيد محمّد عبد الله الزعابي أنّ "جاذبية CineSplash في ياس ووتر وورلد هي شهادة على التزام ميرال بجلب تجارب عامرة وممتعة إلى جزيرة ياس. وأضاف: "نحن على يقين من أن هذا الجذب الجديد سيثير اهتمام ياس ووتر وورلد".
وتكمل هذه الإضافة إلى "ياس ووتر وورلد" محفظة "ميرال" المتوسعة في مجال السياحة في جزيرة ياس من المنتزهات الترفيهية.
 
مشاريع التنوّع
وتضمّ محفظة ياس مشاريع التطوير المستمر من جزر وحدائق سواء كان ذلك ياس ووتر وورلد أبو ظبي أو فيراري وورلد أبوظبي والمشروع الذي سيفتتح قريباً وارنر بروس. وأضاف الزّعابي أيضاً : " يضعنا عالم أبوظبي في خانة أكبر صناعة في العالم." مشيراً الى أنّ هذه الوجهة تلبّي احتياجات الجميع من خلال مجموعة عروضها في التسوق وتناول الطعام والرياضة والترفيه والضّيافة.