ملاحظات من مدرب الجولف جستين بارسونز

الثلاثاء 01 أيار 2018 من قبل : Seven Media

ملاحظات من مدرب الجولف جستين بارسونز

قدم مدرب الجولف المحترف جستين بارسونز مجموعة من النصائح الهامة لعشاق رياضة الجولف والراغبين بممارستها خلال أشهر الصيف، ولا سيما أنها من الرياضات التي تمارس على ملاعب خارجية، ومن أهم النصائح التي قدمها جستين بارسونز، المدرب المتخصص في نادي إلس للجولف لمساعدتكم على الاستمتاع بلعبة الجولف خلال هذا الصيف هي شرب كميات كافية من الماء، وارتداء القبعات، والتأكد من الاستعداد للعب في وقت مبكر من الصباح.

ومع اقتراب درجات الحرارة من 50 في وقت الظهيرة، فإن الأنشطة الخارجية ستكون محدودة للغاية خلال فصل الصيف، كما تتطلب الكثير من التخطيط المسبق.

ستكون الظروف صعبة تحت أشعة الشمس، لذلك من الضروري ارتداء قبعة. ومن المحتمل أن تمضي فترة طويلة على مسار اللعب، لذلك عليك أن تحمي جسمك قدر الإمكان، لذلك فإن الكريمات الواقية من الشمس تعد من الأمور المناسبة أيضًا".

كما أنه من الضروري تعويض الماء والأملاح المفقودة من الجسم، إلى جانب ارتداء الملابس المناسبة التي تحمي من أشعة الشمس. ومن أجل تمضية أوقات رائعة وتجنب حرارة منتصف اليوم، يتوجب التوجه للعب في أوقات مبكرة قدر الإمكان.

يقول جستين، مدير التدريب في مدرسة باتش هارمون للجولف: "سيتعرض اللاعبون للكثير من التعرق أثناء وجودهم على مسار الجولف خلال الصيف، لذلك من الضروري شرب كميات كبيرة من الماء أكثر من الكميات التي يفقدها اللاعب. يتوجب شرب الكثير من المشروبات الرياضية والسوائل الأخرى التي تساهم بتعويض الأملاح التي يفقدها الجسم أثناء التعرق".

"رغم هذه الظروف، فإن ممارسة الجولف تعد من الأمور الممتعة خلال الصيف. فالأسعار منخفضة، والمرافق مميزة، وفي حال أنك بدأت مبكرًا قبل أن تشتد الحرارة، فبالتأكيد ستمضي أوقاتًا رائعة".

"وقت بدء اللعب هام جدًا. وبغض النظر عن رطوبة الجو، فإن الحرارة ليست مرتفعة إلى حد كبير في الصباح الباكر، ويمكن الاستمتاع بجولة من الجولف دون التأثر بأي حر على الإطلاق".

وسبق لجستين أن عمل مدربًا للجولف في دبي منذ وصوله إلى الإمارات من إيرلندا الشمالية في 2004. وتتضمن قائمة إنجازاته على مسار الجولف، تدريب مايكل هوي لإحراز الفوز في الجولة الأوروبية، والعمل بشكل وثيق مع عدد من أهم اللاعبين في جولة رابطة لاعبي الجولف المحترفين، والجولة الأوروبية، والجولة الآسيوية.

ومن خلال اللعب اليومي في نادي إلس للجولف، فإن جستين يمتلك خبرة هائلة بكل حفرة ومساحة خضراء ومنطقة رملية.

ويرى جستين أن لعبة الجولف قد تكون صعبة بالنسبة للمبتدئين، ولكن من خلال تدريب بسيط، وبعض الدروس التعليمية، فإن نادي إلس للجولف سيكون ممتعًا بالنسبة للاعبين من مختلف المستويات.

يقول جستين: "بالنسبة للعبة الجولف، من الضروري أن تتعلم الأساسيات من البداية. عليك أن تتعلم كيفية تنفيذ الضربات الجيدة. العديد من الأشخاص يجدون أن الجولف تعد رياضة متكلفة، ولكن عند تعلم الأساسيات بشكل جيد، فسيجد اللاعبون طريقهم بسهولة".

ويضيف جستين: "يعد نادي إلس للجولف مكانًا مذهلًا للتعلم. وأنا أنصح بحجز دروس في مدرسة باتش هارمون للجولف تحت إشراف مدرب محترف. وبالنسبة للقادمين الجدد إلى هذه الرياضة، فسيجدون مرافق متميزة وراقية كما هو الحال بالنسبة للمحترفين، حيث يتوفر فريق من المدربين الذين يتمتعون بالخبرة العالية ويقدمون التعليمات بأسلوب مليء بالمتعة والاهتمام".

وفي هذا العام، سيكون نادي إلس للجولف أكثر تميزًا بالنسبة للاعبين المتمرسين، والمبتدئين، إضافة إلى العائلات الراغبة بالاستمتاع بالمرافق في النادي الاجتماعي، مع إطلاق بطاقة التميز الصيفية.

ومع احتفال النادي بالذكرى العاشرة على تأسيسه، فإنه يقدم للأفراد والعائلات متعة متكاملة مع إمكانية ممارسة الجولف على مدار الأسبوع، والرسوم المخفضة على المأكولات والمشروبات في مطعم 261 ومطعم ذا بيج إيزي الحائزين على الجوائز، والتخفيضات في متجر البضائع، والأسعار المخفضة على الدروس في مدرسة باتش هارمون للجولف، وإمكانية استخدام المرافق الشريكة مثل بالازو فارسيز، إضافة إلى الرسوم الخاصة في المرافق الأخرى التي تديرها ترون في مختلف أرجاء الإمارة.

وتتوفر بطاقة التميز الصيفية لمدة أربعة أشهر، وفي هذا العام فإن نادي إلس للجولف يتيح لمرتاديه الفرصة لاختيار هذه الأشهر من مايو وحتى سبتمبر!

وإضافة إلى ذلك فإن النادي يقدم لمن يسجل قبل 1 مايو فرصة الاستفادة من مزايا إضافية تتضمن استعادة 800 درهم إماراتي على بطاقة التميز "سكور"، واستخدامًا كاملًا للمرافق لمدة خمسة أشهر وتذكرتي دخول إلى الملعب الأخضر.

الاسم:نادي إلس للجولف، مدينة دبي الرياضية

العرض:استفيدوا خلال فصل الصيف من مزايا بطاقة التميز الصيفية، التي توفر لكم المزايا التالية:

  • لعب جولف غير محدود، سبعة أيام في الأسبوع
  • بطاقة سكور "استعادة نقود" في كامل المرافق في النادي التي تشمل:

-       10% على المأكولات والمشروبات

-       10% على بضائع التجزئة الخفيفة

-       5% على بضائع التجزئة الثقيلة

-       10% على دروس التعليم في مدرس باتش هارمون للجولف

  • أسعار تفضيلية للضيوف
  • إمكانية حجز على مدار أيام الأسبوع، مع توفير منصة حجز عبر الإنترنت/ تطبيق
  • توفر خيار المنافسة في سلسلة نادي إلس الصيفية للجولف
  • إمكانية الدخول إلى المرافق الشريكة مثل بالازو فارسيز
  • أسعار خاصة في المرافق الأخرى التي تديرها ترون.
  • إمكانية الدخول إلى جميع مرافق التدريب

عرض الحجز المبكر

لمن يرغب بالتسجيل قبل 1 مايو، يمكن الاستفادة أيضًا من المزايا الإضافية التالية:

  •  بطاقة سكور "استعادة نقود" بقيمة 500 درهم لحاملي البطاقات الفردية، و800 درهم لحاملي البطاقات العائلية
  •  إمكانية استخدام جميع المرافق لمدة خمسة أشهر
  •  تذكرتا دخول إلى الملعب الأخضر خلال الشهر الذي لم يتم التسجيل فيه

التاريخ:1 مايو – 30 سبتمبر 2018

الأسعار:للأفراد 5195 درهم / للعائلات: 7845 درهم. الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة

كيفية الاستفادة من العرض: بالاتصال بالرقم: +971 (0) 4 425 1000، أو البريد الالكتروني: membership@elsclubdubai.com، أو الموقع الالكتروني: www.elsclubdubai.com

*تطبق الشروط والأحكام

للتعرف على المزيد عن مدينة دبي الرياضية، يرجى زيارة: www.dsc.ae