تكريم منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان

من قبل : جوانا رعدالاثنين 30 نيسان 2018

تكريم منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان

 تمّ تكريم منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان أخيرًا من خلال منحهما جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

حصد منتجع باب الشمس الصحراوي جائزة "المنتجع الصحراوي الرائد في الشرق الأوسط" وذلك للسنة السابعة على التوالي.

أما فندق الميدان فحصد جائزة "المنتجع الرياضي الرائد في الشرق الأوسط" وذلك للعام السادس على التوالي. ويشكّل هذا الأمر علامةً فارقةً استثنائيةً للفندقين الشقيقين.

تعليق السيد روببن ميفسود


وتعليقًا على الجائزتين، قال السيد روببن ميفسود- المدير العام في منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان- إنه من خلال تفاني فرق الفندق والتزامها، وبفضل التخطيط والتنفيذ المتواصلين، تمكّن منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان من الحصول على جائزتين بارزتين والحفاظ على موقع متميّز في قطاع الضيافة التنافسي.

عن منتجع باب الشمس الصحراوي 


منذ انشائه في عام ٢٠٠٤ ، يُعتَبَر منتجع باب الشمس الصحراوي واحدًا من معالم دبي الأصيلة وهو يقدّم الضيافة العربية الفاخرة- غرف وأجنحة عربية أصيلة- مع مزيج مثير للاعجاب من الفخامة والأصالة.

يوفّر هذا المنتجع تجربةً صحراويةً رائعةً سواء من خلال الأنشطة الترفيهية الواسعة النطاق أو من خلال المجموعة الواسعة من المطاعم والصالات الاستثنائية.

عن فندق الميدان


تمّ افتتاح فندق الميدان في عام ٢٠١٠ وتمّ بناؤه حول مضمار ميدان لسباق الخيل. وهو يُعَدُّ واحدًا من المعالم الحصرية في دبي سواء من خلال مرافقه الرياضية المرموقة أو من خلال السبعة مطاعم والصالات مع غرف وأجنحة مطلّة على مضمار السباق المتميّز أو برج خليفة الرائع.