الطيران العماني يضيف جائزةً جديدةً إلى رصيده

من قبل : جوانا رعدالأحد 29 نيسان 2018

الطيران العماني يضيف جائزةً جديدةً إلى رصيده

 حصد الطيران العماني، الناقل الوطني في سلطنة عمان الحائز على الجوائز المتعدّدة، جائزة "شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط" في فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

 وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية التي أقيمت في الفترة التي تسبق سوق السفر العربي. تمّ تقديم الجوائز في حفل عشاء مميّز عُقِدَ في فندق والدورف أستوريا في إمارة رأس الخيمة.

تَسَلُّم الجائزة


وتَسَلَّمَ الجائزة كلٌّ من بول ستارز- رئيس الشؤون التجارية في الطيران العماني- وجمال الأزكي- المدير الاقليمي في عمان- وذلك  نيابةً عن الطيران العماني.

منافسة قوية مع شركات الطيران


فاز الطيران العماني بجائزة "شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط" بعد منافسة قوية مع عشر شركات طيران أخرى في الشرق الأوسط. وتُضاف هذه الجائزة الأخيرة إلى جوائز السفر العالمية السابقة التي قُدّمَت إلى الطيران العماني في أعوام ٢٠١٤، ٢٠١٥، ٢٠١٦ و٢٠١٧.

تعليق المهندس عبد العزيز الرئيسي


وعن هذه الجائزة، علّق المهندس عبد العزيز الرئيسي- الرئيس التنفيذي في الطيران العماني- قائلًا إنه فخور بحصول الطيران العماني على جائزة شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط في فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية في أحدث دورة من جوائز السفر العالمية.

وأضاف أن هذه الجائزة تسلّط الضوء على تفاني الطيران العماني والتزامه بتقديم أفضل مستوى من الخدمات وبتوفير المنتجات المتميّزة لضيوفه.

وأشار السيد الرئيسي إلى أنه من دواعي سروره أن يرى تكريم الطيران العماني باستمرار كرائد في صناعة الطيران. وصرّح أن الطيران يتطلّع إلى مواصلة تطوير منتجاته الحائزة على الجوائز في العام المقبل وما بعده.

ويُشار إلى أن الطيران العماني رائد في مجال الابتكار وتطوير المنتجات وهو حائز على جوائز متعدّدة.