Mr Porter في تعاون حصري مع Prada

الأحد 29 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

Mr Porter في تعاون حصري مع Prada

 يكشف متجرMr Porter الالكتروني النقاب عن أحدث تعاون مميّز له.

يتّحد هذا المتجر الالكتروني المخصّص للرجال مع العلامة التجارية العريقةPrada لتقديم مجموعة جديدة تحتضن ستايل الريترو. تستوحي هذه التشكيلة الجديدة إلهامها من أسلوب أعوام الخمسينات ومن رياضة البولينج.

ولهذه المناسبة، يقدّمMr Porter وPrada مجموعة صور استثنائية يتصدّرها عارض الأزياء الجذاب لوك فارلي ويتألّق خلالها بمظاهر أنيقة برعايةPrada.

 تشمل القطع المعروضة القميص ذات الطباعات الاستوائية وقبة المخيم، السترة الساتان، السراويل الكلاسيكية، قميص البولو المصنوع من الصوف، القمصان التي تحمل طباعة الخطوط، السراويل ذات نمط الجبهام وغيرها الكثير من القطع الفريدة من نوعها والمصنوعة من الأقمشة الفاخرة.

وتعتمد هذه الملابس لوحة ألوان متنوّعة بما في ذلك الأسود، الأزرق، الأصفر، الزيتي البرتقالي وغيرها.

كلمة السيد توبي بايتمان


وعن التعاون، قال السيد توبي بايتمان- المدير الإداري فيMr Porter- إنه فخور جدا بالعمل معPrada في هذا المشروع الإستثنائي وبكونMr Porter أول متجر تجزئة عبر الإنترنت للرجال يشارك في تقدم مجموعة حصرية. وأضاف بايتمان أن أساليب الريترو في الملابس الرجالية الخاصة بأعوام الخمسينات والثمانينات كانت مصدر إلهام سهل للحملة الاعلانية ومحتواها وسمحت بمزج عالميMr Porter و-Prada بسهولة. يمكن شراء قطع تشكيلةPrada على موقعMr Porter الالكترونيMrPorter.com.