عطلة رائعة في ايرلنده

الاثنين 30 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

عطلة رائعة في ايرلنده
لماذا ايرلندا بلد رائع يستحق الزيارة؟
تحتلّ أيرلندا موقعاً مميزاً في شمال شرق المحيط الأطلسي ، وتقدّم لزوّاره المناظر الطبيعية الخلابة التي لن يجدو شبيهاً لها في اي بلد آخر. ولهذا السّبب، يقول السّياح من جميع انحاء العالم أنّها وجهة مميّزة بالفعل حيث يمكن الاستمتاع برؤية الطبيعة المدهشة ، والمنحدرات الرائعة ، ورؤية الشواطئ والجبال والبحيرات ، وتذوق الاطعمة اللذيذة.
 
وبالإضافة الى الطبيعة الساحرة، تقدّم البلد بعض المواقع الجديدة مثل: 
 
متحف تايتانيك في بالفاست Titanic Belfast: في ذلك المنحدر حيث تم بناء سفينة التيتانيك العظيمة، يطلّ علينا ذلك الصرح الراقي الهندسة ، اللامع والبرّاق والذي يحمل اسم تايتانيك بلفاست ، وهو مهرجان متعدد الوسائط لا يمكن تفويته والذي يرسم تاريخ بلفاست وخلق السفينة الأكثر شهرة في العالم.
تظهر المعروضات المصمّمة بذكاء والمفعمة بالحيوية من خلال الصور التاريخية والإسقاطات المتحركة والموسيقى التصويرية، دخول بلفاست إلى عالم الصناعة وتقدّمها بقوة عظمى صناعية في القرن العشرين ، تليها رحلة عالية التّقنية من خلال الترفيه الصاخب والرائع لجميع أحواض بناء السفن في المدينة.
تشمل التذاكر أيضا الدخول إلى SS Nomadic.
سوق سانت جورج: تم بناء أقدم سوق تشغيل في أيرلندا في عام١٨٩٦. يستضيف هذا الجمال الفيكتوري سوقًا متنوعًا في يوم الجمعة (الزهور ، والمنتجات ، واللحوم ، والأسماك ، والأدوات المنزلية ، والسلع المستعملة) ، وسوقا للطعام والحرف يوم السبت (أكشاك الطعام التي تشمل سوكي الشاي ، ومخبز بيت ضيافة Ann's ومزرعة Hillstown) وسوق الأحد (الطعام والفنون المحلية والحرف اليدوية والموسيقى الحية). 
 
بالإضافة الى الكهف على التلّة Cave Hill Country Park التي ترتفع ۳٦٨ متر والتي يمكن رؤية اسكتلاندا منها في حال كان الطقس صافٍ... وغيرها العديد من المواقع والقلاع والمتاحف لتاريخية العظيمة التي تنتظركم في العطلة المقبلة.