كيمبينسكي: جولة سياحية في مسقط

الأحد 29 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

كيمبينسكي: جولة سياحية في مسقط
ما رأيكم برحلة إلى مسقط، عصمة عمان، لاكتشاف عالم تاريخي جميل وهندسة معمارية تثير العجب والتّجوال في أسواق مزدحمة والنقاط "السّاخنة" الثقافية في كل زاوية.
ولماذا هذه الرّحلة؟ لأنّكم سوف تجدون أنفسكم، وبلمح البصر، في مشهد لا مثيل له أثناء الإقامة في هذه المدينة العريقة.
 
مسقط الجميلة!
تقع هذه المدينة الساحلية بالقرب من بحر العرب ، وتعتبر غالبًا تباينًا مذهلاً مع بعض المدن الأكثر حداثة التي يمكن العثور عليها في مكان قريب. وهي في الواقع تتكون من ثلاث مدن هي مسقط ومطرح وروي ، وهي موطن للقصور الملكية الرائعة وشاطئ طويل وتقدّم بالتّالي الكثير من الفرص للاستكشاف سيراً على الأقدام.
 
والسفر إلى مسقط سهل وبسيط!
 يبعد مطار مسقط الدولي ۲٠ دقيقة عن المدينة نفسها ، ويقدم خدماته لعدد كبير من شركات الطيران. بعد الوصول إلى المطار ، غالباً ما يكون من السهل الحصول على سيارة أجرة إلى المكان المقصود - حيث يتم تشغيلها بشكل متكرر من هنا.
يمكنكم أيضًا الوصول إلى المدينة بالحافلة ، من وجهات مثل دبي وأبو ظبي، كما ويمكنكم أيضاً القيادة من الإمارات العربية المتّحدة إلى مسقط في غضون خمس ساعات.
 
كيمبينسكي في مسقط!
وأثناء زيارتكم للعاصمة ، تأكدّوا من أن لديكم مكان مناسب للإقامة هو جزء من الاستمتاع بعطلتكم. يتربّع فندق كيمبينسكي مسقط Kempinski Hotel Muscat على الساحل في مدينة الموج ، ويطل على بحر العرب. يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط من مرسى الموج ، وعلى بعد ۲٥ دقيقة من سوق مطرح وعلى بعد ١١ دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي. هناك الكثير من خيارات الطعام هنا ، بالإضافة إلى مساحات الاجتماعات والأحداث ، وخدمات الكونسيرج المفيدة وخدمات Lady in Red.