A-class سيدان تصل قريباً

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 30 نيسان 2018

A-class  سيدان تصل قريباً

 اقتربت A-class  الجديدة كليّاً من Mercedes-Benz  من أن تصبح جاهزة لوصولها إلى الولايات المتّحدة الأميركيّة.

وستقدّم الشّركة هذه السيّارة بعدّة نسخ، أوّلها سيكون من نوع سيدان، وهي ستكون أقصر بقليل من الA-class L، التي ستنطلق في السّوق الصّينيّة.

2.4 إنش من الفرق بين النسختين


وبما أنّ النّسخة الصّينية، مثل معظم النّسخ المطلقة في الصّين، تعتمد على قاعدة أطول من أجل المزيد من المساحة للمقاعد الخلفيّة، ما علينا سوى أن نختصر منها نحو 2.4 إنش من طولها لنتخيّل الA-class  سيدان التي ستصل إلى الأسواق لاحقاً هذا العام. وبعض تفاصيلها يذكّر بA-class  هاتشباك الأوروبّية، فيما يذكّر البعض الآخر بCLA-class  الحاليّة.

داخلٌ جذّاب وحديث


ويختلف داخل A-class  الجديدة بشكلٍ ملحوظ عن سائر طرازات Mercedes-Benz بعصريّته، واستخدامه لنظام MBUX  الجديد من العلامة للمعلومات والتسلية، وهو من شأنه أن يقدّم نظاماً رقميّاً أكثر تطوّراً للتحكّم بالصّوت، فيما تتزيّن المقصورة بمداخيل الهواء المميّزة الشّكل والتفاصيل الجذّابة.

مزايا ستبقى حصريّة للصّين


ولن تقدّم الشّركة المحرّكين نفسيهما التوفّرين للسيّارة في الصّين لسائر الأسواق، أي محرّكي الأسطوانات الأربعة المتلازمة مع ميزة توربو سعة 1.3 ليتر بقوّة 134 حصان، وسعة 2.0 ليتر ب188 حصان. بل إنّها ستقدّم نسخة A250  من السيّارة مع محرّك الأسطوانات الأربعة سعة 2.0 ليتر وبقوّة 220 حصان، مع نظام نقل القيادة الأوتوماتيكيّ الثنائيّ، وإمّا قوّة الدّفع الأماميّ أو الرّباعي من نوع 4Matic.

يجدر الذّكر أنّ لون الذّهبيّ الزّهري الخارجيّ سيبقى أيضاً حصريّاً لأسواق الصّين.