جائزةٌ مرموقةٌ لفندق وأبراج مكة ميلينيوم

من قبل : جوانا رعدالسبت 28 نيسان 2018

جائزةٌ مرموقةٌ لفندق وأبراج مكة ميلينيوم

 فاز فندق وأبراج مكة ميلينيوم، فندق فخم يقدّم الخدمات للحجاج والمعتمرين الوافدين إلى مكة المكرمة ويطلّ على ساحة الحرم الشريف، بجائزة "الفندق الرائد في مكة لعام ٢٠١٨". وكان ذلك أثناء حفل توزيع جوائز السفر العالمية لسنة ٢٠١٨ في منطقة الشرق الأوسط.

تهدف جوائز السفر العالمية إلى تكريم الفائزين وتقديرهم على انجازاتهم المتميّزة في مختلف قطاعات صناعة السفر والسياحة العالمية. وكان الحفل الأخير بمثابة مرحلة افتتاحية للجولة الكبرى لجوائز السفر العالمية ٢٠١٨.

تسلّم الجائزة والحضور


تسلّم الجائزة المرموقة السيد كيفورك ديلديليان- الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا -  بحضور عدد كبير من مالكي الفنادق والعاملين في قطاع السفر والسياحة.

تعليق السيد كيفورك ديلديليان


وعن هذا الموضوع، قال السيد كيفورك ديلديليان إنه فخور جدًّا بفوز فندق وأبراج مكة ميلينيوم بجائزة "الفندق الرائد في مكة لعام ٢٠١٨". وأضاف أن هذه الجائزة تُبرِز قوة الفندق والأبراج في السوق فضلًا عن المكانة القيادية التي يحتلّها الفندق والأبراج وذلك على الصعيدين الاقليمي والعالمي، بالنسبة إلى الحجاج والضيوف الآتين من جميع أنحاء العالم.

وأشار السيد ديلديليان إلى أن فضل هذا الانجاز يعود إلى تفاني ادارة الفندق جنبًا إلى جنب مع تفاني موظفيه الذين يبذلون جهودًا دؤوبةً في العمل بهدف تجاوز توقعات الضيوف بشكل مستمرّ.

استلام الجائزة وكلمة السيد ابراهيم الفاتي


وكان السيد ابراهيم الفاتي- المدير العام في فندق وأبراج مكة ميلينيوم- قد استلم الجائزة في معرض سوق السفر العربي ٢٠١٨.

وعن هذه الجائزة، علّق السيد ابراهيم قائلًا إن الفوز بهذه الجائزة يُعتَبَر بمثابة شرف كبير. وصرّح أن هذه الجائزة تعكس الخيارات الدينية التي يحصل عليها الحجاج والضيوف في الفندق والأبراج.

كما وشكر الضيوف من مختلف أنحاء العالم على اختيار الفندق والأبراج كشريك الضيافة المفضّل بالنسبة إليهم فضلًا عن ثقتهم بالفندق والأبراج في تلبية احتياجات السفر التي يرغبون بها. وأعلن السيد ابراهيم أن هذه الجائزة تُعتَبَر محفّزًا قويًا للاستمرار في توفير ممارسات الضيافة الأفضل التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

عن الفندق والأبراج


ويُذكَر أن فندق مكة ميلينيوم يتألّف من ٦١٤ غرفةً وجناحًا وهو يقدّم عددًا كبيرًا من الميزات الاستثنائية بما في ذلك الغرف والأجنحة الواسعة، المركز التجاري، المأكولات المتنوّعة وغيرها.

أما أبراج مكة ميلينيوم، فهي مؤلّفة من ستة أبراج تحتضن ٧٩٨ غرفةً وجناحًا ذات تصميم شرقي مميّز وهي تقدّم الكثير من الميزات مثل الغرف والأجنحة الواسعة التي تطلّ على أفق المدينة وعلى الحرم الشريف.