الأناقة اللامتناهية في فندق بولغاري في طوكيو

الجمعة 27 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

الأناقة اللامتناهية في فندق بولغاري في طوكيو
وقّعت شركة ميتسوي فودوسان المحدودة ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال العقارات ومقرها في طوكيو ، اتفاقية مع شركة بولغاري للفنادق والمنتجعات لفتح أول فندق بولغاري في اليابان في مشروع متعدد الاستخدامات واسع النطاق مخطط له في منطقة محطة طوكيو. من المقرر افتتاح فندق Bvlgari Hotel Tokyo في نهاية عام ۲٠۲۲.
ومن المتوقّع ان يحتل فندق Bvlgari Hotel Tokyo الطوابق السبعة العليا ، من ۳٩ إلى ٤٥ ، من ناطحة سحاب فائقة المخطط للتشييد في مشروع Yaesu 2-Chome North District من الفئة I-Redevelopment Project ※ 2.
ويقع الفندق في منطقة مركزية ومريحة للغاية على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بعض أفضل مناطق الجذب في المدينة مثل القصر الإمبراطوري ومناطق التسوق النابضة بالحياة في كل من Nihombashi و Ginza.
كما أن قربها من محطة طوكيو والأحياء المالية في Nihombashi و Marunouchi يجعلها وجهة مثالية للأعمال.
بالإضافة إلى فندق Bvlgari ، سيكون البرج أيضًا متعدد الاستخدامات بفضل المكاتب ومتاجر البيع بالتجزئة المنتشرة فيه.
سيوفر الفندق ٩٨ غرفة للضّيوف في مجموعة متنوّعة من التّكوينات ، خصوصا الغرف التّوأم والغرف المزدوجة ، فضلاً عن الأجنحة الفاخرة وجناح Bvlgari الرائع.
تتوفر لضيوف فندق Bvlgari ميزات بارزة مثل Il Bar و Il Ristorante وصالة المدفأة ، وجميعها مزودة بتراس في الهواء الطلق ، وستتوفر لضيوف الفندق مع متجر Il Cioccolato وقاعة رقص كبيرة بما في ذلك مساحة كبيرة في الهواء الطلق.