Benetti تحتلّ قمة الرفاهية

الأحد 29 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

Benetti تحتلّ قمة الرفاهية

تم أخيراً إطلاق يخت الرفاهية الجديد Ironman من شركة Benetti الإيطاليّة الرائدة.

أداء حديدي من يخت  Ironman


 

أطلقت الشركة الإيطالية Benetti يختها السادس ضمن مجموعة Fast 140 ويحمل اسم Ironman. إن التصميم الخارجي لهيكل اليخت من توقيع Stefano Righini، أما الديكور الداخلي فهو من تصميم إستديو التصاميم البريطاني RWD، وقام بتطوير الهندسة البحرية Pierluigi Ausonio بالتعاون مع مركز الأبحاث والتطوير لدى Azimut Benetti.

تصميم عملي


لنلقِ نظرة إلى المزايا الرئيسية ليخت Ironman، ويتمثل أابرزها في الوجهات الزجاجية الكبيرة والممتدة على طول الصالون في السطح الرئيسي والتي تؤمّن دخول أكبر كمية من الضوء إلى الداخل وتسمح للركاب بالتمتّع بأجمل المناظر المحيطة.

تنقسم هذه المنطقة إلى قسمين مختلفين، الأول للاسترخاء والآخر لتناول الطعام حول الطاولة التي تتسع ل-12 شخصاً. يتوزّع الركاب ال-12 على الغرف الستة الموجودة على متن اليخت والمزودة بكافة وسائل الرفاهية، بالإضافة إلى الجناح الرئيسي الواسع والفخم والتابع له غرفة للدراسة، ولا ننسى الجناح الخاص بالموظفين والذي يستوعب سبعة أشخاص.

مزايا إضافية


ننتقل إلى الخارج حيث نجد على السطح الرئيسي طاولة طعام ومكاناً مخصصاً لاحتساء المشروبات، كما نجد أيضاً فسحة لأخذ حمام شمسي مع أريكة بشكل L واجهرة وسطية على شكل C. يشغل هذا اليخت زوج من محركات MTU 12V4000 M93L التي تمنحه سرعة قصوى تصل إلى 18 عقدة.

أحدث الأخبار السبّاقة