Hublot تكرّم الابطال برفاهية

الجمعة 27 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

Hublot تكرّم الابطال برفاهية

كشفت دار Hublot عن ساعة الرفاهية الجديدة والخاصة بدوري الأبطال بالتعاون مع Pelé 

كشف كل من المدير التنفيذي لدار Hublot ريكاردو جوادالوبي و-"الملك"، بطل كرة القدم العالمي، Pelé، عن الساعة المرخصة الجديدة والخاصة بدوري الأبطال UEFA Champions League

الأزرق يغلب على ساعة  Pelé


. تحمل هذه الساعة اسم Classic Fusion Chronograph UEFA Champions League ، وهي الساعة الرسمية للمباريات، وتأتي في علبة قياسها 45 ملم مع سطح مصقول بلمسة الحرير والسراميك الأزرق اللمّاع.

نرى الميناء مصقولاً بشكل أشعة الشمس، ويتضمّن في وسطه من الجهة العلوية شعار Hublot، بالإضافة إلى شعار المباراة الموجود عند مؤشر الساعة 3 والذي هو عبارة عن كرة قدم مؤلّفة من نجوم متلاصقة ببعضها البعض. يكتمل تصميم الساعة مع السوار المصنوع من جلد التمساح باللون الأزرق مع درذات باللون الأبيض على طرفه.

أداء رياضي


إن هذه الساعة مزودة بوظيفة عداد الكرونوغراف، وهي تعمل بحركة HUB1143 ذاتية الدوران التي تدق بقوة 28,800 هرتز وتؤمّن للساعة احتياطي طاقة يدوم ل-42 ساعة.

تجدر الإشارة إلى أن Hublot هي ركن ثابت من أركان مباريات كرة القدم، إلى جانب أكبر الاندية وأهم اللاعبين، انطلاقاً من FIFA™ World Cup to the FIFA™ Confederations Cup و-UEFA Champions League™ و-UEFA Europa League™، وهي تنتظرنا على أحر من الجمر لافتتاح مباريات كأس العالم في 14 حزيران - يونيو