سيّارات فولفو إلى مستوى آخر مع مفهوم S90

من قبل : رودين ابي خليلالأربعاء 25 نيسان 2018

 سيّارات فولفو إلى مستوى آخر مع مفهوم S90

تعد شركة التّصنيع العالميّة فولفو بتأمين بيئة الاسترخاء في سيّاراتها التّي تُصمَّم وفقًا بمفهوم S90، وذلك لمشتري هذه السّيّارات الفاخرة في الصّين.

من هذا المنطلق، نرى صانعي السّيّارات يقدّمون أحدث المستجّدات مثل الإضاءة المزاجيّة، المقاعد الخلفيّة المتّكئة، وناشرات العطور في السّنوات الأخيرة.

مفهوم جديد


تأخذ فولفو الآن أجواء السّيّارة إلى مستوى آخر بمفهوم جديد يعتمد على سيّارة السّيدان S90، وهي تُظهر هذا المفهوم اليوم في معرض بكين الدّوليّ للسّيّارات لعام  2018 .

وتتحدث فولفو عن ميزات رائعة منبثقة من تجربة حسّيّة لتزامن الصّور والأصوات والرّوائح، من أجل جعل المقصورة داعية قدر الإمكان.

تطويرات مميّزة


يستند هذا المفهوم الّذي يحمل اسم  S90 Ambienceأساسًا، على مفهوم سابق اسمه  S90 Excellence. وهو يمكّن المستخدِم من إزالة مقعد الراكب الأمامي من أجل زيادة المساحة المخصّصة للشّخص الجالس في المقعد الخلفيّ.

أمّا جديد مفهوم S90 Ambienceفهو يكمن في استخدام الهاتف الذّكيّ لاختيار واحد من سبعة مواضيع مرئيّة متزامنة مع أصوات وروائح مختلفة في السّيّارة.

نظام حسّيّ 


يحوّل العنصر البصريّ سقف السّيّارة وفقًا للموضوع المختار، بما في ذلك الشّفق القطبيّ والغابة الاسكندنافيّة وبحيرة البجع والأرخبيل والمطر. هناك أيضًا موضوع ليليّ للرّاحة، في حين أنّ موضوع الحرّيّة يعطي دفعة من الطّاقة والاندفاع للأشخاص الموجودين في السّيّارة.  

وتنطلق الأصوات المتزامنة من خلال نظام صوتيّ Bowers & Wilkins الممتاز، والّذي يتضمّن مكبّرات صوت صغيرة في مساند الرّأس للحصول على تجربة صوت غامرة. كذلك، تتمّ مطابقة كلّ سمة مع واحدة من أربع روائح مخصّصة، والّتي تُنشر في وقت واحد من بوّابة في الكونسول المركزيّ.

أحدث الأخبار السبّاقة