جاكوار E-Pace الجديدة تنطلق في السّعوديّة

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 25 نيسان 2018

جاكوار E-Pace  الجديدة تنطلق في السّعوديّة

 أعلنت شركة محمّد يوسف ناغي موتورز، الوكيل الرّسميّ لسيّارات جاكوار لاند روفر في المملكة السّعوديّة، وصول جاكوار E-Pace  الجديدة إلى صالاتها.

وانطلقت السيّارة المميّزة في المنطقة من خلال حدثٍ خاصّ وقع في صالات شركة محمّد يوسف ناغي موتورز في جدّة والرّياض والخبر.

سيّارة رياضيّة في قالب SUV


وتنتمي سيّارة E-Pace  إلى فئة SUV  وهي خماسيّة الأبواب، مع تصميم الجاكوار الرياضيّة وأدائها. وتتمتّع السيّارة أيضاً بالمساحة الدّاخليّة الواسعة، والعمليّة، وقدرة الاتّصال الحديثة، بالإضافة إلى الدّفع الرّباعيّ والدّيناميّة الفائقة في القيادة.

تصميمٌ مثاليّ من الخارج والدّاخل


واستوحي التصميم الخارجيّ للسيّارة من الجاكوار F-Type  الرياضيّة، وهو يتميّز بالشّبكة الأماميّة الخاصّة من جاكوار، والنّسب الرياضيّة الرّائعة، والخطوط القويّة البارزة واللّيونة الدّيناميّة. ومن الدّاخل، تقدّم السيّارة المساحة المريحة للركّاب، مع المساحة الكبيرة للأمتعة بفضل هندسة التعليق الخلفيّ العالية المستوى.

سيّارة ذكيّة ومتّصلة باستمرار


وتتمكّن E-Pace  من الاتّصال بفضل ذكائها، وهي تقدّم أجود خدمات التحكّم من خلال نظام InControl  والشّاشة العاملة على اللّمس من 10 إنش، مع التطبيقات المحبوبة للركّاب. وتسمح السيّارة لصاحبها أن يتابع تحرّكها عبر هاتفه الذّكي، وتنذر خدمات الطّوارئ عند تعرّضها لأيّ حادث، وتسمح لصاحبها أيضاً أن يطّلع على مستويات الوقود وغيرها عن بعد.

مزايا تساعد السّائق والمحيط


وتتمتّع السيّارة بتكنولوجيا الدّفع الرّباعي، كما تقدّم ميزة Eco Mode  للقيادة التي توفّر استهلاك الوقود عند القيادة، ومزايا معاونة السّائق والحرص على سلامته، عبر كاميراتٍ متعدّدة تسمح بالكشف عن البقع العمياء للسّائق، وبإنذاره عند الخروج عن خطّ القيادة أو الاقتراب من الخطر.