عالم فيراري أبوظبي يتفوّق من جديد

من قبل : جوانا رعدالثلاثاء 24 نيسان 2018

عالم فيراري أبوظبي يتفوّق من جديد

 حصد عالم فيراري أبوظبي جائزة "المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط" وذلك للسنة الثانية على التوالي. وكان ذلك أثناء حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

فاز المنتزه بهذه الجائزة بفضل تصويت ضيوفه ومحبيه من جميع أنحاء العالم ويأتي هذا الفوز في أعقاب حصول عالم فيراري أبوظبي على جائزة "أفضل معلم سياحي في الشرق الأوسط" لعام ٢٠١٥ وعام ٢٠١٦ بالاضافة إلى جائزة "المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط" لعام ٢٠١٧.

تسلّم الجائزة وتعليق السيد جيسي فارغاس


تسلّم الجائزة السيد جيسي فارغاس، المدير العام في عالم فيراري أبوظبي، وعلّق قائلًا إنه لشرف كبير أن يحصل عالم فيراري أبوظبي على هكذا تقدير ايجابي ومشجّع من جميع الضيوف والمشجعين الذين صوّتوا لعالم فيراري.

وأضاف أن الحصول على لقب رابع كأفضل مدينة ترفيهية في المنطقة، يُعتَبَر بمثابة شهادة لالتزام عالم فيراري المستمرّ بتوفير تجارب مميّزة لا تزيد مستوى الأدرينالين فقط بل تجلب أيضًا المتعة لجميع الضيوف.

وأشار السيد فارغاس إلى أن عالم فيراري أبوظبي يهدف إلى جلب الحماس إلى قلوب الضيوف من جميع أنحاء العالم.

الجولات المفعمة بالأدرينالين والمعالم الجذابة


وتجدر الاشارة إلى أن هذه المدينة الترفيهية، الحائزة على جوائز عدّة، هي موطن للجولات المفعمة بالأدرينالين والمعالم الجذابة بما في ذلك الفورمولا روسا- أسرع مركبة أفعوانية في العالم تبلغ ذروتها بسرعة ٢٤٠ كم/ساعة، فلايينغ آيسز- أفعوانية ذات حلقة عالية بارتفاع ٥٢ مترًا، توربو تراك- الأفعوانية التي تنطلق بالركاب خارج السقف الأيقوني الأحمر لتبلغ الذروة في أعلى نقطة في جزيرة ياس وغيرها.

وعلاوةً على ذلك، يستضيف عالم فيراري بانتظام عددًا من الفعاليات الثقافية والموسمية التي تجذب الضيوف من خلال الأنشطة والتجارب الفريدة من نوعها والمليئة بالاثارة.

ويُشار إلى أن عالم فيراري يقع في قلب جزيرة ياس، وجهة الترفيه والتسلية الشهيرة في أبو ظبي وهو يقدّم مزيجًا استثنائيًا من التجارب الترفيهية الحماسية للضيوف من جميع الأعمار.