أديداس تستمرّ في المحافظة على البيئة

الثلاثاء 24 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

أديداس تستمرّ في المحافظة على البيئة

 كجزء من شراكتها الطويلة الأمد مع شبكة التعاون البيئي، كشفت جمعية Parley for the Oceans جنبًا إلى جنب مع العلامة التجارية أديداس للركض وحارس مرمى نادي برشلونة مارك تير شتيجين النقاب عن حذاء Ultra BOOST Parley ذات الطبعة المحدودة لمواصلة رفع مستوى الوعي تجاه خطر التلوث البلاستيكي البحري.

حذاء Ultra BOOST Parley الجديد مستوحى من لوني الأخضر والأزرق الداكن في الميناء في المناطق الحضرية.

وصف الحذاء


يجمع هذا الحذاء بين تكنولوجيا الأحذية الموجّهة نحو الأداء وبين الابتكار البيئي التدريجي وهو يُظهِر إلتزام أديداس وParley في تحقيق استراتيجيةParley AIR (تجنّب، اعتراض، اعادة تصميم) وفي معالجة التلوث البلاستيكي البحري في خطوة واحدة.

يمنع كلّ زوج أحذية ما يقارب ال-١١ زجاجةً بلاستيكيةً من امكانية دخول المحيطات. ويحتضن حذاءUltra BOOST Parley جزءًا علويًاPrimeknit مؤلّفًا من ٨٥٪ من بلاستيكParley Ocean PlasticTM، مادة مبتكرة للبيئة مصنوعة من النفايات البحرية المعاد تدويرها والتي تمّ اعتراضها قبل أن تدخل المحيط.

في النعل الأوسط، تقدّم تقنية BOOST -المصنوعة من مواد مستدامة- الراحة الاستجابية والتوسيد المنشط.

أما في النعل، فيوفّر مطاطContinental Rubber-المصنوع من مواد طبيعية- الركض السلس والمرن فضلًا عن القبضة المتقدّمة في جميع الظروف.

وللمزج بين التعليم والغرض، يضمّ الحذاء رقاقةNFC مدمجةً بسلاسة في الحذاء الأيمن لتقديم تجارب تعلّم حصرية حول التلوث البلاستيكي ويمكن الوصول إلى المعلومات عبر الهواتف الذكية بنقرة واحدة بسيطة.

تعاون مميّز لدعم قضية بيئية


ويُشار إلى أنه من ٨ يونيو المقبل حتى ٨ يوليو المقبل، ستلتقي أديداس للركض للعام الثاني على التوالي معParley وRuntastic ومع مجتمع الجري العالمي من أجل مبادرةRun for the Oceans   التي أُنشِئَت في عام ٢٠١٧.

 أصبح حذاءUltra BOOST Parley ذات الطبعة المحدودة، متاحًا للشراء من المتاجر وعلى الانترنت.